البث المباشر

سفير اليمن في طهران: عملية "الوعد الصادق" اكدت على وحدة محور المقاومة

الإثنين 13 مايو 2024 - 11:35 بتوقيت طهران
سفير اليمن في طهران: عملية "الوعد الصادق" اكدت على وحدة محور المقاومة

اعتبر سفير اليمن في طهران ابراهيم محمد الديلمي أن عملية الوعد الصادق أكدت على وحدة محور المقاومة وعلى انسجام ساحاتها المختلفة وتسنيقها العالي.

وقال الديلمي على هامش المؤتمر الثالث للحوار الإيراني - العربي بعنوان "من أجل التعاون والتفاعل" والذي استضافه المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الايرانية في طهران حول عملية الوعد الصادق العقابية للكيان الصهيوني، كانت كل عمليات محور المقاومة في مختلف الساحات اسنادا لشعب فلسطين على مبدأ "لستم وحدكم ومعكم حتى النصر".

وأضاف الديلمي: إن العملية الأخيرة التي نفذتها القوات المسلحة الإيرانية تحت عنوان الوعد الصادق كانت حدثاً كبيراً، وأكدت على وحدة محور المقاومة وعلى انسجام ساحاته المختلفة وتسنيقها العالي.

وتابع القول: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قامت بهذا العمل العظيم وانتصرت للمظلومين الفلسطينيين في المقام الأول ونتطلع الى المزيد إن شاء الله.

والجدير ذكره انه شارك في هذا المؤتمر نحو 40 مفكراً وخبيراً من 15 دولة عربية، لمناقشة القضايا التي تمس المنطقة والعالم الإسلامي. علماً أن المؤتمر يهدف إلى التوصل إلى فهم أفضل للموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين إيران والعالم العربي.

وتضمن هذا المؤتمر ثمانية لقاءات متخصصة تعتبر فيها قضية فلسطين وحرب غزة ومستقبلها موضوعات خاصة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة