البث المباشر

العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب

الأحد 12 مايو 2024 - 22:50 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب

أعلنت شعبة المعارض التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، عن المشاركة في معرض طهران الدولي للكتاب، بدورته الـ(35)، وذلك عبر جناحين.

وقال مسؤول الشعبة علي ماميثة في حديث: إن "العتبة الحسينية المقدسة شاركت هذا العام في معرض طهران الدولي للكتاب بدورته الـ(35) بجناحي، الأول بالقاعة الفارسية يتضمن مسابقات ثقافية حيث ستكون هناك جوائز قيمة هي من تبريكات الإمام الحسين (عليه السلام) وفي الختام ستكون هناك جوائز أخرى هي عبارة عن زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) وتكون على نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

وتابع "أما الجناح الآخر فهو الجناح العربي وهو مخصص لعرض كافة اصدارات العتبة الحسينية المقدسة وبيعها باسعار مدعومة لكافة الزائرين وخاصة طلبة الحوزات الدينية والاكاديمية".

وبين أن "المعرض يشهد مشاركة (3000 دار) نشر ايراني إلى جانب دور النشر الأجنبية التي يزيد عددها عن (60) دار نشر والتي تعرض أكثر من (50) ألف كتاب أجنبي تمثل مختلف الثقافات".

يذكر أن معرض طهران الدولي للكتاب يستقطب عددًا كبيرًا من الناشرين والزائرين من مختلف أنحاء العالم، ويُعد منصة هامة لتبادل الخبرات وتعزيز التواصل الثقافي بين الشعوب، وتحرص العتبة الحسينية المقدسة وعبر شعبة المعارض التابعة لقسم الاعلام المشاركة فيه لعرض اصدارات العتبة فيه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة