البث المباشر

بالصور..حرس الثورة يخلي القرى المهددة بالسيول في خوزستان

الأحد 31 مارس 2019 - 20:28 بتوقيت طهران
بالصور..حرس الثورة يخلي القرى المهددة بالسيول في خوزستان

تواصل القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية باخلاء القرى المهددة بالسيول في محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران)، اضافة الى ارسال 50 زورقا الى المناطق المنكوبة بالسيول.

واشار العقيد البحري، محمد شريف شير علي، المساعد التنسيقي لقائد المنطقة البحرية الثالثة بحرس الثورة، في تصريح لوكالة أنباء فارس، الى ارتفاع مناسيب المياه في انهار محافظة خوزستان، وحدوث السيول والفيضانات في بعض المناطق، وقال: ان المنطقة البحرية الثالثة وبأمر من قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاميرال تنكسيري، اوكل اليها مهمة العمل على اجلاء سكان المناطق المنكوبة بالسيول، ولحد الآن تم ارسال 50 زورقا الى مركز المحافظة وباقي المناطق التي تعرضت الى الفيضانات.

واوضح ان سكان عدة قرى في بلدات الهائي، هويزة وسوسنكرد تم اجلائهم الى اماكن آمنة بواسطة زوارق بحرية حرس الثورة، مضيفا: تم لحد الآن ارسال 100 من منتسبي المنطقة البحرية الثالثة ايضا الى المناطق المنكوبة بالسيول لغرض اجلاء السكان الى المناطق الآمنة، وفضلا عن ارسال الزوارق، فقد تم ارسال 18 شاحنة محملة بالمساعدات الى المنكوبين بالسيول فضلا عن تواجد الآليات والمعدات الهندسية في المنطقة.

واضاف شير علي: في الوقت الحاضر يتم تنفيذ مهمة نقل الأشخاص من المناطق المعرضة لخطر الفيضانات والسيول بواسطة زوارق المنطقة البحرية الثالثة.

وتابع قائلا: بأمر من قائد القوة البحرية لحرس الثورة، فاننا نقوم بارسال مزيد من الزوارق الى اهواز للاسراع في اخلاء القرى والمناطق المعرضة للسيول.

واكد المساعد التنسيقي لقائد المنطقة البحرية الثالثة ان حرس الثورة يعتبر خدمة المواطنين إحدى مسؤولياته.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة