البث المباشر

مجمع الصحوة الإسلامية: الكيان الصهيوني سيواجه ردّاً لا يمكن تصوره

الثلاثاء 2 إبريل 2024 - 18:19 بتوقيت طهران
مجمع الصحوة الإسلامية: الكيان الصهيوني سيواجه ردّاً لا يمكن تصوره

اعتبر المجمع العالمي للصحوة الإسلامية في إيران، عبر بيانه الصادر اليوم الثلاثاء، الهجوم الذي شنه الكيان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في دمشق بأنه جريمة وانتهاك سافر للقانون الدولي، وبما يزيد الشعور بالكراهية لدى الرأي العام الدولي حيال ممارسات هذا الكيان الوحشي.

وأضاف البيان: لاشك أن هذا الهجوم لم يكن ليحدث لولا الدعم المعلن وغير المسبوق الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للكيان الصهيوني، وبما يكشف من جديد عن الوجه القاسي والإجرامي لهذا الكيان الدموي.

وشدد المجمع العالمي للصحوة الإسلامية، في بيانه، بأن هذه الجرائم لن تمر من دون رد على الإطلاق، وأن الكيان الصهيوني سيواجه ردّاً لا يمكن تصوره قبال هجماته الوحشية والتي ستختصر حتماً زمن انهيار هذا الورم السرطاني.

ومضى البيان الى التأكيد أيضاً، بأن دماء هؤلاء الشهداء الأجلاء ستقوي شجرة الثورة الإاسلامية أكثر فأكثر وستعجل بزوال الكيان الصهيوني.

وفي الختام، تقدم المجمع العالمي للصحوة الإسلامية، بالتهنئة والعزاء، الى الإمام المنتظر (عج) وقائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني وذوي هؤلاء الشهداء الأجلاء وكافة المجاهدين في جبهات المقاومة ورفاق دربهم والمدافعين عن المراقد المقدسة لأهل البيت (ع)، واصفاً تضحيات هؤلاء الأباة لدى جبهة المقامة بأنها تعيد الى الأذهان بسالات المجاهدين في زمن ظهور الإسلام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة