البث المباشر

الإعلام الصهيوني يؤكد سقوط 100 صاروخ على شمال فلسطين المحتلة خلال 24 ساعة

الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 15:19 بتوقيت طهران
الإعلام الصهيوني يؤكد سقوط 100 صاروخ على شمال فلسطين المحتلة خلال 24 ساعة

اعترفت وسائل إعلام صهيونية بأن حزب الله اللبناني أطلق ما لا يقل عن 100 صاروخ على شمال فلسطين المحتلة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت القناة 13 العبرية، في إشارة إلى هجمات حزب الله اللبناني'>حزب الله اللبناني المتواصلة على الأراضي المحتلة، أنه تم إطلاق 40 صاروخاً فقط من لبنان باتجاه قاعدة ميرون للمراقبة الجوية الاستراتيجية شمال فلسطين المحتلة.

وفي هذا الصدد، أعلنت وسائل إعلام الكيان الصهيوني أيضاً عن سماع دوي عدة انفجارات بعد إطلاق هذه الصواريخ شمال فلسطين المحتلة.

وأعلن حزب الله اللبناني'>حزب الله اللبناني في بيان له،" استهدفنا قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق بدفعة صاروخية كبيرة من عدة راجمات."

وسبق أن أطلق مجاهدو حزب الله اللبناني'>حزب الله اللبناني صواريخ على قاعدة ميرون مرتين.

ومع وجود عدد كبير من قوات النخبة للكيان الصهيوني، تعد قاعدة ميرون مركز التحكم والإدارة للعمليات الجوية للكيان الصهيوني في لبنان وسوريا وقبرص والمنطقة الشمالية من الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، وهي المركز الرئيسي لعمليات التشويش في هذه المناطق.

ورداً على هجوم العدو المحتل على محيط مدينة بعلبك اللبنانية، استهدف حزب الله اللبناني'>حزب الله اللبناني مقر لواء الجولان للكيان الصهيوني في "نفح" بـ 60 صاروخ كاتيوشا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة