البث المباشر

يوم النصف من شعبان يمثّل حدثاً مهماً لتصحيح مسيرة الأمة الاسلامية

الأحد 25 فبراير 2024 - 19:01 بتوقيت طهران
يوم النصف من شعبان يمثّل حدثاً مهماً لتصحيح مسيرة الأمة الاسلامية

دعا الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأمة الإسلامية الى ضرورة توحيد كلمتها لمواجهة المخاطر والتحديات، لافتاً الى أن النصف من شهر شعبان يمثل حدثاً مهماً لتصحيح مسيرة الامة الاسلامية.

ودعا الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة "الاستاذ حسن رشيد العبايجي" الامة الاسلامية الى ضرورة توحيد كلمتها لمواجهة المخاطر والتحديات، لافتاً الى ان النصف من شهر شعبان يمثل حدثاً مهماً لتصحيح مسيرة الامة الاسلامية على يد قائدنا الامام المهدي (عجل الله فرجه)".

وأوضح أن "الامة الاسلامية بمناسبة ولادة الإمام الحجة (عجل الله فرجه) مدعوة الى تطهير النفوس والقلوب وتوحيد الكلمة ورص الصفوف لمواجهة المخاطر والتحديات".

وأضاف أن "العتبة الحسينية وضعت خطة متعددة الجوانب من قبل اقسامها المتنوعة لخدمة الزائرين لإحياء زيارة النصف من شعبان، اذ تم التركيز في الجانب الامني على الخبرات التي تمتلكها بالإضافة الى التقنيات الحديثة والكاميرات المتطورة"، لافتاً إلى أن "الخطة شملت ايضا الجانب التنظيمي وادارة الحشود، والجانب الصحي المتمثل بطب الحشود باستخدام احدث التقنيات والاجهزة الخاصة بالإسعافات الاولية وغيرها، فضلا عن جوانب اخرى كالنقل والاطعام والضيافة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تشهد استنفاراً كاملاً لجميع أقسامها وملاكاتها لتقديم افضل الخدمات للزائرين القادمين الى محافظة كربلاء لإحياء مراسيم زيارة النصف من شعبان.

المصدر: الموقع الرسمي للعتبة الحسينية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة