البث المباشر

تغييرات جذرية بهاتف iPhone SE 4 التالي من أبل

السبت 24 فبراير 2024 - 21:56 بتوقيت طهران
تغييرات جذرية بهاتف iPhone SE 4 التالي من أبل

ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن تغييرات جذرية في تصميم الهاتف المنتظر iPhone SE 4 من أبل.

وهذا الهاتف الجديد المُقرر الكشف عنه في عام 2025، تقول تقارير جديدة إنه من المتوقع أن يأتي بتصميم مستوحى من هاتف iPhone 16 المنتظر.

والتغيير الرئيسي المتوقع هو تكبير حجم الشاشة ليكون مشابهًا لحجم هاتف iPhone XR، وهو ما يمثل تحولًا في تصميم سلسلة SE المعروفة لتعزيز أبعادها المريحة للاستخدام بيد واحدة.

ومن بين التحديثات المهمة التي تم الإشارة إليها في التسريبات هو استبدال النتوء العلوي للشاشة بـ “Dynamic Island” الجديدة، التي ظهرت لأول مرة في هاتف iPhone 14 Pro.

وستحتوي خاصية Dynamic Island على مستشعر Face ID وكاميرا السيلفي، مما يوفر مساحة أكبر لعرض المحتوى على الشاشة.

وعلى الرغم من هذه التحسينات، من المتوقع أن يحتفظ النموذج الجديد بعدسة كاميرا واحدة في الجزء الخلفي، بخلاف الطرازات المميزة التي تحمل عدستين.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف iPhone SE 4 من المنتظر أن تطرحه شركة أبل بمعالج A17 أو A18 المتطور، ما يضمن للمستخدمين تجربة أداء أكثر سهولة وقوة.

وأحد الاحتمالات وراء هذه التعديلات المنتظرة، هو أن شركة أبل تتطلع إلى تقديم هاتف SE 4 بسعر منافس كخيار في متناول العملاء بأسعار معقولة، لتشجيع المستخدمين لاقتناء منتجات أبل.

ومع اقتراب موعد الإعلان المتوقع، يتابع المستخدمون باهتمام كبير طرح المزيد من التفاصيل حول مواصفات ومزايا iPhone SE 4 في الشهور المقبلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة