البث المباشر

استهداف مستوطنة صهيونية بعشرات الصواريخ

الجمعة 16 فبراير 2024 - 07:45 بتوقيت طهران
استهداف مستوطنة صهيونية بعشرات الصواريخ

استهدفت المقاومة الاسلامية في لبنان مستوطنة كريات شمونة في فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ، وقالت انه كان رد اولي على مجزرتي النبطية والصوانة جنوبي لبنان.

وقال حزب الله مساء الخميس في بيان له: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وفي رد أولي ‌‏على مجزرتي النبطية والصوانة هاجم ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 17:55 من بعد ‌‏ظهر اليوم الخميس (بتوقيت لبنان)، ‏مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا".‏

وأفادت وسائل إعلام عبرية بانقطاع واسع للكهرباء في كريات شمونة إثر الصواريخ، وليس للمرة الأولى.

هذا وقال جيش الاحتلال اليوم الخميس إنه "قضى على قائد كبير في قوة الرضوان التابعة لحزب الله ونائبه" وعنصر آخر في الأراضي اللبنانية.

في حين نعى حزب الله اللبناني يوم الخميس، 5 من عناصره استشهدوا خلال الغارات الصهيونية على جنوب لبنان، بينهم علي محمد الدبس، ليرتفع عدد الشهداء خلال نحو 24 ساعة إلى 8.

كما رصدت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق صاروخ من لبنان، على منطقة مزارع شبعا المحتلة، وصواريخ مضادة للدروع على مستوطنة "شتولا" ومنطقة "نوريت" و"تل راميم"، مؤكدةً أنّ التأهب في الشمال "بلغ الذروة".

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة