البث المباشر

العتبة الرضوية تقدم خدماتها لزوار الإمام الكاظم (ع)

الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 20:22 بتوقيت طهران
العتبة الرضوية تقدم خدماتها لزوار الإمام الكاظم (ع)

أعلن مدير شؤون الخَدَمة في الحرم الرضوي الطاهر عن استضافة خَدَمة الإمام الرضا (عليه السلام) لزوار الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام) في الكاظمية.

وقال مدير شؤون الخَدمة في الحرم الرضوي الطاهر: تَزامُنا مع أيام استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام)، قامت مجموعة من خَدمة الكِشوانية في الحرم الرضوي الطاهر بتقديم الخِدمة لزوار الإمام موسي بن جعفر(عليهما السلام) ضمن الموكب الذي أقامته العتبة الرضوية المقدسة في مدينة الكاظمية.

وقال السيد مجردي، في إشارة إلى موكب كِشوانية العتبة الرضوية في مدينة الكاظمية العراقية: للسنة الرابعة على التوالي، توجَّه خُدام الكِشوانية في العتبة الرضوية المقدسة إلي مدينة الكاظمية في العراق نيابة عن جميع خُدام العتبة الرضوية المقدسة تزامنا مع ذكري استشهاد الإمام موسي بن جعفر (عليهما السلام) لتقديم الخدمات لزوار حرم الإمام الكاظم (عليه السلام) وللمشاركة في مراسم عزاء والد الإمام الرضا(عليه آلاف التحية والثناء).

وتابع: وفي هذا الصدد، سافر 42 من خَدمة الكِشوانية في العتبة الرضوية المقدسة إلى العراق وأقاموا موكبا في مدينة الكاظمية، شارع صاحب الزمان(عجل الله تعالي فرجه الشريف).

وأشار مدير شؤون الخَدمة في العتبة الرضوية المقدسة: إن هذا الموكب سيستقبل زوار حرم الإمام الكاظم (عليه السلام) على ثلاث وجبات تتضمن أكثر من 10 آلاف وجبة إفطار، وغداء وعشاء بالإضافة إلى وجبات خفيفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة