البث المباشر

مصر تودّع أمم أفريقيا بعد الهزيمة أمام الكونغو

الإثنين 29 يناير 2024 - 11:49 بتوقيت طهران
مصر تودّع أمم أفريقيا بعد الهزيمة أمام الكونغو

أقصى منتخب الكونغو المنتخب المصري عن بطولة كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023" من الدور ثمن النهائي.

تأهل منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا، "كوت ديفوار 2023"، بفوزه على المنتخب المصري بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، الأحد، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بادر منتخب الكونغو إلى افتتاح التسجيل عبر ميشاك إيليا في الدقيقة الـ37، وسجل مصطفى محمد هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع.

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني والشوطين الإضافيين، لتلجأ المباراة إلى ركلات الترجيح التي فاز فيها منتخب الكونغو بنتيجة 8-7.

وسيواجه منتخب الكونغو في الدور ربع النهائي، نظيره الغيني، الذي وصل إلى هذا الدور بفوزه على منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة 1-0.

- منتخب مصر: محمد عبد المنعم يسجل، مصطفى محمد يسدد خارج المرمى، عمر مرموش يسجل، عمر كمال يسجل، محمد هاني يسجل، أحمد حجازي يسجل، مصطفى فتحي يسجل، محمود حمادة يسجل، محمد أبو جبل يسدد على العارضة.

- منتخب الكونغو: صامويل موتوسامي يسجل، أرثر ماسوكو يسدد خارج المرمى، غرادي ديغانا يسجل، سيلاس وامانغيتوكا يسجل، آرون تشيبولا يسجل، كالولو يسجل، شانسيل مبيمبا يسجل، هينوك باكا يسجل، ليونيل مباسي يسجل.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة