البث المباشر

المقاومة في العراق تستهدف قواعد امريكية

الإثنين 22 يناير 2024 - 20:27 بتوقيت طهران
المقاومة في العراق تستهدف قواعد امريكية

تبنّت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الإثنين، استهداف قاعدة "عين الأسد" غربي البلاد، بالطيران المُسيّر، وقاعدة حقل "كونيكو" الغازي في الداخل السوري، برشقتينٍ صاروختين، خلال أوقاتٍ مختلفة من اليوم.

وأكّدت المقاومة الإسلامية العراقية أنّ الاستهدافين يأتيان استمراراً بنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأميركي في العراق والمنطقة، ورداً على المجازر الإسرائيلية بحقّ أهل قطاع غزّة، متوعّدةً بمواصلة "دكّ معاقل الأعداء".

وسبق أن أفاد موقع الميادين اليوم الإثنين، بوقوع قصفٍ استهدف القوات الأميركية في قاعدة "عين الأسد"، بينما أشار مراسلنا في سوريا، إلى إطلاق صواريخٍ في اتجاه القوات الأميركية في قاعدة حقل "كونيكو" للغاز، مرتين.

وأمس الأحد، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق قاعدتَي حقل العمر النفطي والشدّادي الأميركيتين في العمق السوري، بواسطة طائراتٍ مسيّرة.ما دلالات استهداف المقاومة العراقية لقاعدة "عين الأسد" بصواريخ فائقة القوة والسرعة؟

وفيما تواصل المقاومة العراقية استهدافاتها ضدّ القوات الأميركية غير الشرعية في كل من العراق وسوريا، أقرّت وزارة الدفاع الأميركية بإصابة نحو 70 من جنودها في البلدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة