البث المباشر

كنعاني: اغتيال المستشارين الإيرانيين في سوريا يظهر العلاقة العميقة بين الصهاينة وداعش

السبت 20 يناير 2024 - 19:14 بتوقيت طهران
كنعاني: اغتيال المستشارين الإيرانيين في سوريا يظهر العلاقة العميقة بين الصهاينة وداعش

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني أن اغتيال المستشارين العسكريين الإيرانيين على يد الكيان الصهيوني يظهر بوضوح العلاقة العميقة والمنظمة بين هذا الكيان الإرهابي ومختلف التنظيمات الإرهابية وداعش في المنطقة.

وأدان كنعاني بشدة العمل الإجرامي والعدواني الذي قام به الكيان الصهيوني صباح اليوم بالهجوم على منطقة المزة السكنية بدمشق والذي أدى إلى استشهاد أربعة من مستشاري ايران العسكريين وعدد من القوات المحلية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية: إن الانتهاك المتكرر لسيادة سوريا ووحدة أراضيها وتصعيد الهجمات العدوانية والاستفزازية على مختلف الأهداف في سوريا من قبل الكيان الصهيوني الإجرامي القاتل للأطفال يظهر عجز هذا الكيان في ساحة المعركة والقتال امام المقاومة في غزة والضفة الغربية، ومحاولته اليائسة لنشر عدم الإستقرار وانعدام الأمن في المنطقة خلال المائة يوم الماضية.

وأضاف كنعاني: من المناسب أن تقوم الحكومات والمنظمات الإقليمية والدولية، بما في ذلك مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بالرد بشكل علني على الأعمال العدوانية والإرهابية والإجرامية التي يقوم بها الكيان الصهيوني وإدانتها بحزم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة