البث المباشر

كنعاني: جرائم الكيان الصهيوني في غزة لن تحول دون انهياره

الإثنين 15 يناير 2024 - 12:46 بتوقيت طهران
كنعاني: جرائم الكيان الصهيوني في غزة لن تحول دون انهياره

أكد المتحدث بإسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني القاتل للأطفال في غزة لن تحول دون انهياره، لدى اشارته الى مرور 101 يوم على هذه الجرائم البشعة التي سجلت صفحة مخزية سوداء لهذا الكيان والإدارة الأميركية في التاريخ.

جاء ذلك في تغريدة نشرها على شبكة "ايكس" الاجتماعية اليوم الأثنين، مؤكدا أن الجرائم التي يرتكبها الصهاينة في غزة لن تخلص النظام العنصري من خطر الانهيار، حيث أن هذه الجرائم لا تجلب إلا العار والمسؤولية الدولية لمؤيديه المعروفين.

وشدد المسؤول الايراني على أن 100 الف فلسطيني اصبحوا ضحايا هذه الجرائم المروعة بينهم أكثر من ۲۳ الف شهيد وأكثر من ۶۰ الف جريح نتيجة عدوان هذا الكيان على قطاع غزة خلال 100 يوم، وأكد أن هذه الجرائم شكلت صفحة سوداء في التاريخ ولدى اصحاب الضمائر الحية لكل من الكيان الغاصب للقدس والادارة الأميركية.

واشار كنعاني الى مرور 101 يوم على العدوان الصهيوني على أهالي غزة اثر عمليات طوفان الأقصى، مؤكدا أن وزارة الصحة في قطاع غزة أعلنت أن العدوان أسفر عن سقوط  ۲۳ الفا و۹۶۸ شهيدا و۶۰ الف و۵۸۲ جريحا، اضافة الى تشديد حصاره على هذا القطاع وقصف المنازل السكنية والمدارس والمستشفيات والمساجد والكنائس.

وأوضح المتحدث بإسم وزارة خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية أن هذا الكيان لم يحقق أي هدف في عدوانه ضد اهالي غزة، وأكد أن المستقبل سيكون لفلسطين وشعبها المظلوم الصابر والمقاوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة