البث المباشر

مسؤول إيراني: 1900 طالب عراقي يدرسون في جامعة تبريز

الثلاثاء 9 يناير 2024 - 22:22 بتوقيت طهران
مسؤول إيراني: 1900 طالب عراقي يدرسون في جامعة تبريز

أعلن رئيس جامعة تبريز بمحافظة آذربيجان الشرقية شمال غرب إيران ، بأن هنالك في الوقت الحاضر 1900 طالب عراقي يدرسون في هذه الجامعة.

وقال صفر نصرالله زادة ، اليوم الثلاثاء في المؤتمر الدولي الأول للمقاومة، في الاشارة الى ان هنالك 1900 طالب عراقي يدرسون في جامعة تبريز في مختلف التخصصات.

 وتابع قائلا: سنبذل قصارى جهدنا لتوفير الظروف اللازمة لهؤلاء الطلاب الأعزاء، ونطلب منكم التعبير عن مطالبكم لمسؤولي الجامعة، ونأمل أن تتخرجوا بتخصصات كافية مع ذكريات طيبة من جامعة تبريز.

وقال رئيس جامعة تبريز في جانب اخر من كلمته: إذا رأينا اليوم اضطرابات في كل مكان في العالم، فالسبب الرئيسي هو أننا لم نتمكن من خلق وحدة حقيقية بين المسلمين، ولو تحققت هذه الوحدة، لما كان الكيان الصهيوني موجوداً الآن.

واعتبر نصرالله زاده أن دماء شهداء المقاومة مثمرة، وأكد: لن تذهب أي من هذه الدماء هدراً، وإذا كان العدو يرتكب مثل هذه الجرائم بجنون، فذلك يعود لشعوره بالذعر لأنه يرى أن الشعب الفلسطيني اصبح بهذه القوة اليوم في حين لم يكن لديه سلاح سوى الحجارة يوما ما.

وأضاف: العدو اليوم يعلم أن عملية النصر هي لصالح المسلمين وجبهة الحق، ولهذا السبب يسعى للخروج من هذا المأزق، ولكن عليه أن يعلم أنه لا سبيل أمامه للخلاص وسوف يُهزم.

وقال نصرالله زاده خلال تكريمه لشهداء حادثة كرمان: إن دماء شهداء كرمان إلى جانب دماء شهداء جبهة المقاومة الإسلامية ستؤدي حتماً إلى انتصار المسلمين في العالم، وهو ما سيتحقق حتماً مع وحدة المسلمين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة