البث المباشر

الرئيس الإيراني : حادث كرمان جريمة إرهابية يعاقب عليها جميع الضالعين فيها

الأربعاء 3 يناير 2024 - 21:44 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني : حادث كرمان جريمة إرهابية يعاقب عليها جميع الضالعين فيها

وصف الرئيس الايراني الحادث الإرهابي في كرمان بأنه جريمة ضد إيران وأعمال إرهابية وابتزاز، مؤكدا على سرعة ملاحقة مرتكبي وقادة هذا العمل الارهابي الجبان وتحديد هويتهم.

وادان الرئيس الايراني حجة الإسلام السيد إبراهيم رئيسي بشدة الجريمة الإرهابية في مقبرة الشهداء في كرمان، وذلك في نفس الوقت الذي أقيمت فيه مراسم الذكرى السنوية لاستشهاد قائد فيلق القدس الشهيد الحاج قاسم سليماني.

وعزى "السيد رئيسي" باستشهاد عدد من المواطنين اثر هذه الجريمة الارهابية، كما اوعز الى المسؤولين باتخاذ ما يلزم وعلى وجه العجالة، "لتقليل الم المصابين ومعالجة الجرحى واستتاب الامن والنظم في هذه المحافظة الحافلة بالشهداء".

وشدد الرئيس الايراني عبر بيانه، على انه سيتم الكشف عن القائمين والمنفذين لهذا العمل الجبان من قبل القوات الامنية والامن الداخلي، وسيلقون عقابهم قطعا.

كما خاطب الاعداء بالقول : يتعين على اعداء الشعب الايراني ان يعلموا بان هكذا ممارسات لن تستطيع المساس بالارادة الفولاذية لهذا الشعب في الدفاع عن القيم الاسلامية، بل ستزيده اصرارا واكثر من اي وقت مضى للبقاء في ميدان المواجهة ضد اعداء الجمهورية الاسلامية الشامخة، حتى اقتلاع جذور الارهاب والعنف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة