البث المباشر

مصدر عراقي: القوات الامريكية تكبدت خسائر كبيرة جراء ضربات المقاومة الاخيرة

الأربعاء 3 يناير 2024 - 14:40 بتوقيت طهران
مصدر عراقي: القوات الامريكية تكبدت خسائر كبيرة جراء ضربات المقاومة الاخيرة

افاد مصدر أمني في محافظة الانبار العراقية، الاربعاء، بان ضربات المقاومة الإسلامية على القواعد الامريكية داخل العمق السوري احدثت اصابات بشرية ومادية جسيمة وسط تكتم اعلامي رسمي.

وقال المصدر ان "ضربات المقاومة الاسلامية المتكررة والمستمرة على القواعد الامريكية داخل مناطق العمق السوري، سجلت اصابات بشرية ومادية إثر فشل الدفاعات الجوية من التصدي للهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة".

وأضاف، ان "التصريحات التي تبثها القوات الامريكية حول التصدي لهجمات المقاومة كلام عار عن الصحة ولا يستند الى المصداقية وهو بمثابة ترويج اعلامي لتكميم عن خسائر قواتها جراء الهجمات الصاروخية".

وتابع ان "عمليات القصف ادت ايضا الى مقتل واصابة عدد من جنود قوات الاحتلال الامريكي لم يتسن التأكد من العدد بسبب الاجراءات المشددة التي تفرضها القوات الامريكية على اماكن تواجدها داخل قواعدها في سوريا".

ولفت الى، ان "صواريخ المقاومة اثارت الرعب والخوف والهستيريا في صفوف القوات الامريكية بعد انهيار دفاعاتها الجوية امام ضربات المقاومة الاسلامية".

يشار الى ان القواعد الامريكية داخل مناطق العمق السوري تعرضت خلال الاسبوع الحالي لأقسى هجمات صاروخية منذ دخول قواتها الى سوريا.

المصدر: المعلومة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة