البث المباشر

السفير السعودي يقترح إقامة مباراة كأس السوبر الإيراني في بلاده

الإثنين 1 يناير 2024 - 19:07 بتوقيت طهران
السفير السعودي يقترح إقامة مباراة كأس السوبر الإيراني في بلاده

اقترح سفير السعودية لدى الجمهورية الإسلامية في إيران عبد الله بن سعود العنزي إقامة مباراة كأس السوبر الإيراني في بلاده.

وجاء ذلك خلال زيارة السفير السعودي والوفد المرافق له لنادي استقلال طهران ولقائه المدير التنفيذي للنادي علي خطير، وحضوره تمرين الفريق في مخيم الفقيد "ناصر حجازي" التدريبي.  

واعتبر المدير التنفيذي لنادي استقلال انه منذ قدوم السفير السعودي الى طهران ، وقعت احداث جيدة بين ايران والسعودية واصبحت القلوب متقاربة.

ومن جانبه اعرب السفير السعودي عن امتنانه لاستضافته من قبل نادي استقلال، وقال: دائماً كان نادي استقلال خصما قوياً للأندية السعودية، وخاصة نادي الهلال، وكانت اللقاءات بين هذين الفريقين دائماً مثيرة للاهتمام.

وأعرب العنزي عن اعتقاده انه بالنظر إلى أن كلا الناديين من الأندية الشعبية في آسيا، فمن الممكن أن يكون بينهما تعاون ثنائي، وفي فبراير/شباط القادم عندما يأتي الهلال السعودي إلى إيران (لمواجهة سباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا)، سيتم اتخاذ ترتيبات لإقامة روابط بين هذين الناديين الآسيويين الكبيرين.

وفي ختام حديثه، اقترح السفير السعودي أنه في حال فوز نادي استقلال بالدوري الممتاز أو بطولة الكأس، فإن السعودية ستستضيف كأس السوبر الايراني في نهاية الموسم.

ومن جانبه رحب المدير التنفيذي لنادي استقلال باقامة مباريات ودية واقامة معسكرات مشتركة مع الاندية السعودية ، وان يكون هناك تعاون ثنائي في تطوير اكاديمية كرة القدم.

وفي ختام اللقاء، تم تقديم قميص نادي استقلال رقم 12 للسفير السعودي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة