البث المباشر

صنعاء تؤكد على دعم فلسطين مهما كانت التحديات

السبت 30 ديسمبر 2023 - 21:06 بتوقيت طهران
صنعاء تؤكد على دعم فلسطين مهما كانت التحديات

شدد رئيس حكومة تصريف الأعمال في صنعاء عبد العزيز بن حبتور خلال تظاهرة في صنعاء على مواصلة الجهاد والكفاح ضد الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة.

وأكد رئيس حكومة تصريف الأعمال في صنعاء عبد العزيز بن حبتور أنّ أيام الاحتلال الإسرائيلي باتت معدودة، مشدّداً على وجوب تحرير فلسطين من المحتل الغاصب.

وقال ابن حبتور إنّ الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني "فريضة يقوم بها شعبنا وكلّ الأحرار"، مضيفاً أنّ الشعب اليمني سينتصر لاشقائه مهما كانت التحديات.

وخاطب ابن حبتور الشعب الفلسطيني قائلاً: "ستكونون محط اهتمام شعبنا وقائدنا حتى الانتصار"، مردفاً: "من يعتقد أنّ أميركا ممسكة بكل الأمور فهو مخطئ، لها سجلّ هزائم ممتد من فيتنام إلى أفغانستان والعراق".

كذلك، شدّد على مواصلة "السير خلف قائد الثورة لبلوغ الانتصار لأمتنا وقضيتها"، مشيراً إلى أنّ "جماهير شعبنا تمرّست على النضال والجهاد لأكثر من 9 سنوات ونحن ندلف للعام العاشر بانتصارنا لدماء أهل فلسطين".

وأردف ابن حبتور "لن نبقى مكتوفي الأيدي وسنواصل الجهاد والكفاح ضد العدو الإسرائيلي وأميركا".

وفي غضون ذلك، أكد بيان لمسيرات صنعاء أهمية الاستمرار بالخروج الجماهيري في المسيرات والمشاركة في الأنشطة نصرةً لفلسطين وتنديداً بالجرائم الإسرائيلية.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة في القوة الصاروخية والطيران المسيّر والقوات البحرية، مباركاً أيضاً العمليات البطولية المستمرة للمجاهدين في فلسطين المحتلة و خصوصاً في غزة والعمليات البطولية في جنوب لبنان وبلاد الرافدين.

كذلك، ثمّن "المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر واستشعار خطورة المشاركة وما قد يترتّب عليها من تبعات"، معلناً "استمرارنا الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية".

وصباح امس الجمعة، خرجت تظاهرات داعمة لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته، في ساحات مدينة صعدة وشعارة بمديرية رازح والجَرَشة بمديرية غمر والمرازم، تحت شعار "معكم حتى النصر والأميركي لن يوقفنا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة