البث المباشر

رسالة قسامية للصهاينة... 'معاناتكم مع نتنياهو لم تبدأ بعد'

الخميس 28 ديسمبر 2023 - 20:29 بتوقيت طهران
تنزيل

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مساء الاربعاء، مقطع فيديو يحمل رسالة لأهالي أسرى الاحتلال في غزة.

وجاءت الرسالة بحسب الفيديو في عيد الميلاد التاسع للجندي شاؤول أرون داخل الأسر.

وذكّرت كتائب القسام عائلات أسرى الاحتلال بمصير الطيار الإسرائيلي "رون أراد" المفقود بلبنان منذ الثمانينات".

وختمت المشاهد التي تتضمن أغنية عبرية حزينة، وبثلاث لغات هي الإنجليزية والعبرية والعربية أنّ: "معاناتكم مع نتنياهو لم تبدأ بعد".

كما بثت كتائب القسام في قناتها على تليغرام، بطاقة معايدة، جاء فيها: "شاؤول عيد ميلاد سعيد في الأسر".

الجدير بالذكر أنّ مقتل ثلاثة من أسرى الاحتلال بغزة، ومن قبلهم خمسة آخرون ثلاثة منهم من كبار السنّ برصاص جيش الاحتلال والقصف الصهيوني، أثار غضبا واسعا بين عائلات الأسرى التي واصلت التظاهر ومطالبة حكومة الاحتلال بإعادة أبنائهم أحياء وليس في توابيت.

وتمكنت "القسام" من أسر "آرون" خلال عملية "الجرف الصامد" عام 2014، والتي استدرجت فيها عددا من جنود الاحتلال، وتمكن من قتل 14 منهم.

ومن المفترض أن يبلغ عمر "آرون" يوم الأربعاء 30 عاما قضى 9 منها في الأسر لدى القسام.

ففي فجر يوم الأحد 20 تموز/ يوليو عام 2014، نفذ مقاتلو "القسام" عملية محكمة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، واستدرجوا قوةٌ خاصة من جيش الاحتلال حاولت التقدم شرق حي التفاح شرق غزة، ونجح الاستدراج، ووقعت القوة في حقل الألغام المعد مسبقا، ففجر مقاتلو القسام حقل الألغام في الآليات، ثم تقدموا نحو ناقلتي الجند وأجهزوا على جميع من فيهما.

وأسفرت هذه العملية عن مقتل 14 جنديا على يد مقاتلي القسام من "مسافة صفر"، وتردد الاحتلال الإسرائيلي في الإعلان عن ذلك، حيث لم يعترف إلا بمقتل 11 جنديا في صفوفه، قبل إعلان كتائب "القسام" خبر أسر الجندي "شاؤول آرون" ونشر رقمه العسكري.

وأعلن الناطق باسم "القسام" أبو عبيدة، مباشرة بعد العملية، في شريط مصور، خبر أسر الجندي، وقال إن "هذا الجندي أسير لدى كتائب القسام في هذه العملية، فإذا استطاعت قيادة العدو أن تكذب في أعداد القتلى والجرحى، فعليها أن تُجيب جمهورها عن مصير هذا الجندي الآن".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة