البث المباشر

سرايا القدس تصدر بلاغاً عسكرياً حول عملية إطلاق نار على الإحتلال

السبت 23 ديسمبر 2023 - 11:31 بتوقيت طهران
سرايا القدس تصدر بلاغاً عسكرياً حول عملية إطلاق نار على الإحتلال

أصدرت كتيبة سرايا القدس اليوم السبت بلاغاً عسكرياً حول عملية إطلاق نار على قوة إحتلالية.

وجاء في بلاغ صادر عن الكتيبة: تمكن جند الكتيبة الابطال بعون الله وتوفيقه من عملية إطلاق نار على  قوة احتلالية -مشاه- التي كانت متواجدة على بوابة الكرك في دير الغصون، ونؤكد إصابتهم بشكل مباشر.

وتابع: إننا وأمام هذه التضحيات التي يسطرها مجاهدونا الأبطال على كافة المحاور نؤكد على ما يلي:

"إن قتلهم لقادتنا ومجاهدينا لن يزيدنا الا قوة واصراراً - نطمئن أهالينا وكل أحرار شعبنا أن كتيبة طولكرم  ومجاهدوها ما زالت ومازالوا  بفضل الله بألف خير وسيلقى هذا المحتل المجرم ما يستحقه عند كل استهداف أو إقتحام  وإلى الاسرائيلي المجرم، الذي يدفع بكل جبروته وآلياته من سلاح الجو والأرض محاولاً كسر ارادة مقاومتنا والقضاء عليها، إننا ننتظرك ونعد لك العدة وأن إغتيالك لمجاهدينا في المخيم سيقابل بالثأر والنار".

وصرح: "نؤكد على جهوزيتنا العالية للتصدي لأي عدوان صهيوني يستهدف مدينة طولكرم ومخيماتها وضواحيها في كل وقت وتحت أي ظرف".

وقال: "التحية كل التحية لأهلنا المرابطين الصامدين في المدينة  ومخيمي نور شمس وطولكرم  دمتم درعاً وحصناً منيعاً للمقاومة وسنداً وكتفاً لها، فتربصوا انا معكم متربصونوإنه لجهاد نصر أو استشهاد".

وقالت سرايا القدس، أمس الجمعة إنها استهدفت  بقذيفة "RPG" دبابة ميركافا في حي الزيتون محور التقدم شرق غزة، ودبابة ميركافا أخرى في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتابعت إن مقاتليها دكوا التحشدات العسكرية لجنود وآليات الاحتلال بوابل من قذائف الهاون في محيط المطاحن جنوب دير البلح.

وقصفت السرايا التحشدات العسكرية محيط مسجد أبو هريرة وأرض أبو نويرة في منطقة الزنة شرق خانيونس برشقة صاروخية وقذائف الهاون.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة