البث المباشر

العميد حيدري: عملية تحسين الحركة في سلاح البر للجيش مستمرة

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 12:40 بتوقيت طهران
العميد حيدري: عملية تحسين الحركة في سلاح البر للجيش مستمرة

أكد قائد سلاح البر في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد كيومرث حيدري استمرار العملية المتنامية لتحسين الحركة في هذا السلاح، مشيرا الى بذل الجهود لرفع مستوى التحرك المباشر مع زيادة القوة القتالية والتكتيكية في كل الوحدات التابعة للجيش الايراني.

جاء ذلك في كلمته التي القاها خلال مراسم انضمام ۷۵ عربة ثقيلة تابعة لسلاح البر في الجيش التي اقيمت في مقر قيادة هذا السلاح في طهران، وتابع قائلا: ان سلاح البر في الجيش يسير بحافز كبير للغاية نحو بلوغ مرحلة الاكتفاء الذاتي، حيث خرج في كل مناطق العمليات والمهمات التي نفذها مرفوع الرأس من هذا الاختبار.

واعتبر الحداثة والاكتفاء الذاتي واحياء واعادة بناء المعدات من الإنجازات التي حققها سلاح البر والتي كانت موضع اهتمام المسؤولين منذ الأعوام الأخيرة، وقال: لقد استطعنا اليوم الحاق العربات الثقيلة اعتمادا على المعنوية الالهية والجهود التي بذلها منتسبو هذا السلاح للمرة الثالثة.

وأشار المسؤول الى استتباب الامن والاستقرار في حدود ايران، وقال: ان سلاح البر في الجيش يتولى حراسة الحدود والثغور وارساء الأمن والحفاظ على السيادة الوطنية على تراب الوطن في الكثير من المناطق بينها شمال شرق والغرب وشمال غرب وجنوب شرق وجنوب غرب البلاد، واستطاع استنادا على قوة التجارب التي ادخرها القادة والمتخصصون الايرانيون، توفير الأمن في حدود الجمهورية الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة