البث المباشر

إنشاء أكبر مستشفى متنقل في إيران

السبت 9 ديسمبر 2023 - 19:52 بتوقيت طهران
إنشاء أكبر مستشفى متنقل في إيران

أعلن المدير العام للجنة تنفيذ أمر الإمام الخميني طاب ثراه " مصطفى مير حسيني " إنشاء أكبر مستشفى متنقل في الجمهورية الإسلامية في إيران بكامل إمكاناته في محافظة سيستان وبلوشستان، مؤكدا أن ذلك تم لوعد كان قد قطعه المسؤولون لإنشاء هذا المستشفى.

وأكد المسؤول الذي كان يتحدث للصحفيين في مدينة زاهدان مركز المحافظة اليوم السبت، أنه وحسب الزيارات التي تمت وإحصاء المشاكل التي يواجهها المواطنون والاستماع الى مطاليبهم، فقد توصل المسؤولون الى هذه النتيجة وهي حل المشاكل الصحية لهذه المحافظة يجب اعتبارها في اولويات الأعمال نظرا للجفاف الذي تواجهه المحافظة منذ عقدين.

وتابع قائلا: لقد تم عقد الاجتماعات المستمرة على مستوى المحافظة والحكومة وتقرر التعجيل في حل المشاكل التي تواجهها سيستان وبلوشستان، حيث تم تحقيق الوعد الذي قطعه المسؤولون بإنشاء مؤسسة الاحسان التابعة للجنة تنفيذ أمر الامام الراحل في هذه المحافظة.

وشدد " مير حسيني " في هذا الحديث الصحفي على أنه وحسب البرنامج المخطط لهذا المستشفى، فإنه من المقرر أن يقدم خدماته لمدة  ۱۰ أيام على مدار الساعة للمواطنين الكرام.

وأشار المدير العام للجنة تنفيذ أمر الامام الخميني الى الوحدة والتضامن القائمين في هذه المحافظة، وقال: ان كبار المسؤولين يعكفون على تقديم الخدمات للمواطنين بناء على الواجب الشرعي والقانوني، ويبذلون كل جهودهم لتعزيز هذه الوحدة والتضامن.

وأشاد بمحافظ سيستان وبلوشستان في تسهيل وتعجيل تنفيذ هذا الانجاز، وكذلك يجب تقديم الشكر لقائد فيلق سلمان في هذه المحافظة لتوفيره الطاقات الانسانية واللوجستية في قوات حرس الثورة الاسلامية لتحقيق هذا العمل الجبار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة