البث المباشر

رئيسي : الشعب الإيراني قرر تحويل التهديدات إلى فرص

الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 13:51 بتوقيت طهران
رئيسي : الشعب الإيراني قرر تحويل التهديدات إلى فرص

اكد الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي اليوم الجمعة فشل الاعداء في ايقاف التطور والانتاج في الجمهورية الاسلامية وقال ان الشعب الايراني حول التهديدات الى فرص كبيرة في البلاد. 

واوضح رئيسي في جمع كبير من أهالي محافظة البرز في مدينة كرج، إن حركة المقاومة الفلسطينية التي لا تملك قوات جوية أو بحرية أو برية، هي التي أوقفت الكيان الصهيوني بكل ادعاءاته ورغم المساعدات الأمريكية لهذا الكيان.

وقال إن الشعب الإيراني يهتم بجيرانه ومسلمي العالم، ويعمل على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يعاني من القمع والظلم.

وأضاف: كما قال قائد الثورة الإسلامية، ليس لدينا شك أن أمريكا والكيان الصهيوني سيفشلان في ساحة فلسطين وأمام قوى المقاومة. كما شهدنا هزيمة أمريكا في العراق وسوريا واليمن ولبنان وأفغانستان وفي جميع أنحاء هذه المنطقة.

وحول الانتاج في ايران قال الرئيس الايراني ان العدو أراد أن يوقف الإنتاج، ونحن لم نوقف الإنتاج؛ الإنتاج في البلاد يتزايد يوما بعد يوم، ولو أردنا الانتباه  لتهديدات العدو لما حصلنا على زيادة في الإنتاج الزراعي في مجال السلع الأساسية بنسبة 22%.

واضاف : اليوم استمرت الجهود في مجال الإنتاج ومختلف المجالات بكل قوة، ونحن نعتبر الاقتصاد المقاوم ضرورة للبلاد، شعبنا لديه إرادة، والحكومة تعتبر نفسها خادمة للشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة