البث المباشر

بالصور.. حملة (علي أبونا) تستمر في أحياء النجف وأقضيتها

السبت 2 ديسمبر 2023 - 21:24 بتوقيت طهران
بالصور.. حملة (علي أبونا) تستمر في أحياء النجف وأقضيتها

تواصل حملة (عليٌّ أبونا) لصيانة المقاعد الدراسية أعمالها في مختلف محافظات العراق عموماً والنجف الأشرف بالخصوص من خلال شعبة المتشرفين بالخدمة التابعة لقسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع الهيئات المجتمعية التطوعية.

وقال مسؤول شعبة المتشرفين الخادم أحمد الزوركاني في تصريح للمركز الخبري: " بتوجيه من خادم العتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان أنجزت الفرق العاملة في مدارس مركز مدينة النجف الأشرف وعدد من أقضيتها ونواحيها نحو 2000 مقعد دراسي ، كما تمت الاستجابة لمناشدة أحد مدراء المدارس والمباشرة بالعمل لإجراء الصيانة لـ 150 مقعداً دراسيّاً بالتعاون والتنسيق مع هيئة وموكب (رواديد وشعراء قافلة العشق الحسيني) ". 

وبدوره قال المتطوع في الحملة جواد الخطيب " باشرنا بالتنسيق والتعاون مع العتبة المقدسة لصيانة المقاعد الدراسية في إحدى المدارس ونأمل إكمال عدد من المقاعد، ونشكر المتابعة والتجهيز والدعم من العتبة المقدسة لجميع مستلزمات الحملة ".  

يُذكر أن الحملة الجديدة يتم تنفيذها في 11 محافظة عراقية باستعمال أفضل أنواع الخشب ومن مناشِئ عالمية بالتعاون والتنسيق مع مختلف الفرق التطوعية من الهيئات والمؤسسات المجتمعية الساندة للحملة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة