البث المباشر

اللواء موسوي: كافة احتياجات قواتنا المسلحة تنتج محليا

السبت 2 ديسمبر 2023 - 16:27 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: كافة احتياجات قواتنا المسلحة تنتج محليا

أكد القائد العام للجيش الايراني اللواء عبدالرحيم موسوي خلال تفقده لمعرض انجازات القوات البحرية للجيش الايراني، اليوم السبت في طهران، ان كافة هذه الانجازات المعروضة هي نتاج وابداع وابتكار شبابنا الاعزاء وان كافة احتياجات قواتنا المسلحة يتم انتاجها في داخل البلاد.

اللواء موسوي قال في تصريح للصحفيين، ان ما هو معروض في هذا المعرض هو ما يمكن عرضه علنا وان هناك قسما آخر في هذا المعرض مخصص لعرض ما لا يمكن عرضه علنا وامام الجميع، ويتمتع بسرية، كما ان بعض انجازات القوات البحرية للجيش لا يمكن عرضها في هذا المعرض في الاساس.

وشدد اللواء موسوي ان قسما من هذه الانجازات المعروضة في هذا المعرض، يزيد من القدرات القتالية للقوات البحرية بشكل كبير، وان الانجازات التي ستدخل الخدمة مع مرور الوقت ايضا ستزيد من قدرات الوحدات القتالية في القوات البحرية.

واضاف القائد العام للجيش الايراني ان القوات البحرية للجيش تشهد منذ سنوات انطلاقة عمل جهادي للتطور والتقدم وفي كل عام هناك انجازات جديدة تزيد من الاستعداد القتالي للقوات، وعلى سبيل المثال هناك ما تم عرضه من الاقتدار في المحيطات ورفع العلم الايراني هناك.

وردا على سؤال حول المناورات البحرية المركبة المرتقبة بين ايران والصين وروسيا قال اللواء موسوي ان الادميرال (شهرام) ايراني ( قائد القوات البحرية للجيش) قد قدم توضيحا بهذا الشأن وعند ضرورة الاعلان عن مزيد من المعلومات فان الادميرال ايراني هو من سيعلن عن ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة