البث المباشر

الجهاد الإسلامي: لا تفاوض حول أسرى العدو قبل وقف النار وتبييض سجونه من أسرانا

الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 19:20 بتوقيت طهران
الجهاد الإسلامي: لا تفاوض حول أسرى العدو قبل وقف النار وتبييض سجونه من أسرانا

نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الدخول في أي مفاوضات تخص الجنود والضباط "الإسرائيليين" في قبضة سرايا القدس؛ وأكدت بأن "ثمن هؤلاء هو وقف إطلاق النار، وتبييض سجون الإحتلال من أسرانا".

وقال المتحدث باسم الحركة "محمد الحاج موسى"، في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة: إن معاودة نتنياهو لعدوانه على قطاع غزة يأتي من مُنطلق ضعف، وسيجر الويلات وأذيال الهزيمة؛ مؤكدا بأن "الاخير يقف عاجزاً عن تحقيق أهدافه أمام صمود أهلنا في غزة، وثبات المقاومين في الميدان".

وأضاف موسى، أن "الجرائم التي يرتقي فيها الأطفال والنساء شهداء، تفضح الاحتلال وتُعريه في كل العالم".

وتابع: عندما قال العدو بأنه "قضى على المقاومة في غزة وشمال القطاع"، خرج له مقاتلو سرايا القدس والقسام وسط مدينة غزة، في عملية تسليم للأسرى، وملابس المقاومين مكوية.

وأشار هذا القيادي في حركة الإسلامي إلى أن "فرقة غزة انهارت في معركة (طوفان الأقصى) بالكامل، وشُلّت القبة الحديدية أمام صواريخ المقاومة، ومُني العدو بفشل استخباري كبير"؛ حسب موقع "فلسطين اليوم" الاخباري.

وأردف بالقول: إخواننا في لبنان وسوريا والعراق واليمن، يدعمون ويساندون أهلنا في غزة، الذين يواجهون بدمائهم الطاهرة الصلف والعنجهية الصهيونية؛ مضيفاً أن "المسيرات المليونية دعماً للشعب الفلسطيني في اليمن، مشاهد معهودة، وليست غريبة وهي تعبير واضح عن دعم لأهلنا في غزة، الذين يدافعون عن شرف وكرامة الأمة".

وأكمل موسى، أن "هذا الطوفان الهادر في اليمن، هو استمرار لطوفان الأقصى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة