البث المباشر

إيران.. صنع جهاز عملي في العلاج الطبيعي بالليزر

الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 21:08 بتوقيت طهران
إيران.. صنع جهاز عملي في العلاج الطبيعي بالليزر

وصلت شركة معرفية في إيران إلى إنتاج جهاز العلاج الطبيعي يعمل بالليزر في مركز النمو بجامعة آزاد الإسلامية.

وصرح حميد رضا خدائي، رئيس جامعة آزاد الاسلامية فرع شاهين‌ شهر، عن أنشطة شركة معرفية في مقر الجامعة: تمكن الخبراء في الجامعة في مركز النمو في شاهين‌ شهر خلال العام الماضي إنتاج آلة نقش الحجر المعتمدة على تقنية الليزر.

وتابع رئيس الجامعة: لقد تمكن هذا المنتج التقني المتطور من جذب أنظار زوار معرض عصر اميد.

وسلسلة الشركات المعرفية هذه، في خطوتها التالية، التي اكتملت الشهر الماضي، بدخولها مجال العلاج والعلوم الطبية، أنتجت جهازاً آخر يعتمد على الليزر، وهو بالإضافة إلى مميزاته النسبية عن الأنواع الأجنبية، مكتمل بالكامل وظيفية في العلاج الطبيعي. ويمكن استخدامه لعلاج وتقليل بعض آلام الأنسجة والأنسجة المختلفة.

تابع خدائي: اليوم نعمل على التعريف بالجهاز المصنع وتسويقه ومشاركته في المعارض المختلفة، رغم أن المقارنة التجارية والتكنولوجية لهذا الجهاز تظهر تسويقه الصحيح.

وتوجّه رئيس جامعة آزاد الإسلامية في شاهين شهر بالشكر الى تقنيي الشركات المعرفية الموجودة في مركز النمو بهذه الجامعة من خلال الجهود المستمرة في إنتاج الجهاز التكنولوجي الثاني، وتابع: لقد تمكن مركز النمو في فرع شاهين شهر من الحصول على شهادة مراكز النمو من المستوى الثالث من جامعة آزاد الإسلامية ونحاول جميعا تحسين الشهادة التي حصلنا عليها من خلال تطوير اعمالنا خلال الأعوام القادمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة