البث المباشر

الاحتلال يعترف بمقتل قائد فريق في لواء غولاني شمالي غزة

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 10:17 بتوقيت طهران
الاحتلال يعترف بمقتل قائد فريق في لواء غولاني شمالي غزة

اعترفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بمقتل قائد فريق في لواء "غولاني"، النقيب لينور سنير، خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في شمالي قطاع غزة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية صدّ هجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدّة محاور في غزة، وإحباط محاولة تقدّم آلياته في القطاع، وتُكبّده خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وفي وقت سابق اليوم، اعترف جيش الإحتلال بمقتل جنديين إضافيين، بينهما ضابط في لواء جفعاتي، الأمر الذي يرفع عدد الجنود القتلى إلى 390 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وكشف الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية من مختلف الأنواع، خلال الساعات الماضية، وتنفيذ العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال في محاور تقدمها.

ويوم أمس، عرضت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد عن التحام مجاهديها بجنود "الجيش" الإسرائيلي، وإيقاعهم في "كمائن الموت" التي أعدّها مقاوموها.

وغربي غزة أيضاً، استهدفت كتائب القسام دبابتين إسرائيليتين بقذيفة "الياسين 105" وقذيفة "تاندوم"، وأعلنت تدمير دبابة باستخدام "الياسين 105".

من جهتها، عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد عن استهدافها الآليات الإسرائيلية المتوغلة في محاور القتال، في مدينة غزة.

وتبنّت سرايا القدس استهدافها للتحشدات العسكرية في منطقة جحر الديك وشرقي مخيم البريج بوابلٍ من قذائف "الهاون" ذات العيار الثقيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة