البث المباشر

قائد حرس الحدود: الأمن مستتب بالكامل في الحدود الغربية لإيران

الإثنين 20 نوفمبر 2023 - 13:12 بتوقيت طهران
قائد حرس الحدود: الأمن مستتب بالكامل في الحدود الغربية لإيران

أكد قائد حرس الحدود في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد "أحمد علي كودرزي" إستتباب الأمن بشكل كامل في الحدود الغربية لإيران وخاصة في محافظة كردستان، وذلك بفضل الجهود التي يبذلها أبناء الشعب الإيراني في هذه القوة وباقي منتسبيها.

وأكد "كودرزي" الذي كان يتحدث صباح اليوم الإثنين في الوحدات التابعة لخفر الحدود في مدينة بانة التابعة لمحافظة كردستان، استعداد هذه الوحدات لتنفيذ عملياتها القتالية، معتبراً الخدمة في المناطق الحدودية خاصة في هذه المحافظة الحساسة التي تتميز بظروف جغرافية خاصة، نوعاً من الجهاد في سبيل الله تعالى.

وأشار المسؤول في كلمته الى الدور المهم للغاية الذي يؤديه حرس الحدود في توفير أمن إيران الإسلامية قائلاً: لقد تحول خفر الحدود الى قوة مقتدرة بفضل الجهود التي يبذلها منتسبوه لتوفير الأمن في البلاد.

واعتبر الدفاع عن الكيان الإسلامي والقيم الإلهية السامية، بأنه يشكل الفلسفة الوجودية للقوات المسلحة التي توفر الأمن اليوم للشعب الايراني للعيش بسلام وراحة تامة.

وتطرق قائد حرس الحدود الى دور الأمن في الحدود، مؤكداً ضرورة الحفاظ على القوة العملياتية والقتالية لحرس الحدود، كي يؤدي دوره في حماية حدود إيران الإسلامية وخاصة محافظة كردستان بشكل جيد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة