البث المباشر

طهران تعزي باستشهاد رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني

السبت 18 نوفمبر 2023 - 17:23 بتوقيت طهران
طهران تعزي باستشهاد رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني وأدى إلى استشهاد الدكتور أحمد بحر، رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، وأعرب عن تعازيه لقيادة حركة المقاومة الإسلامية – حماس والشعب الفلسطيني وعائلة الشهيد.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أدان العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني وأدى إلى استشهاد الدكتور أحمد بحر، رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، وأعرب عن تعازيه لقيادة حركة المقاومة الإسلامية – حماس والشعب الفلسطيني وعائلة الشهيد العزيز.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية أن نظام الفصل العنصري الصهيوني أظهر للعالم طبيعته الخبيثة والإجرامية والمعادية للإنسانية باستهداف رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة وآلاف المواطنين الفلسطينيين الآخرين في قطاع غزة والضفة الغربية طيلة 40 يوما متتالية.

وأضاف كنعاني: مما لا شك فيه أن مثل هذه الجرائم لن تفت من عزيمة الشعب وحركات المقاومة الفلسطينية في مواصلة النضال من أجل تحرير وطنهم من احتلال الكيان الصهيوني.

ودعا المتحدث باسم الخارجية المحافل والمنظمات والمؤسسات الدولية إلى القيام بمسؤولياتها واتخاذ الإجراءات الرادعة الفورية لوقف آلة القتل الهادفة والإرهاب المنظم الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومحاسبة المجرمين الصهاينة أمام العدالة والقوانين الدولية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة