البث المباشر

رئيسي: ليست هناك دولة تجرؤ المساس بالجمهورية الاسلامية

الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 12:08 بتوقيت طهران
رئيسي: ليست هناك دولة تجرؤ المساس بالجمهورية الاسلامية

قال رئيس الجمهورية اية الله السيد ابراهيم رئيسي: ان ايران الاسلامية نالت المراتب العليا في قطاع الصناعات العسكرية المتطورة، حيث لا توجد اي دولة في العالم اليوم ان تجرؤ على التخطيط في مهاجمة هذه البلاد.

وصرح اية الله رئيسي، خلال كلمته الخميس، امام حشد من أهالي "شهر كرد" مركز محافظة جهار محال وبختياري (وسط ايران): ان اقتدار ايران الاسلامية يرتكز على القاعدة الشعبية الرصينة التي تتمتع بها، ولولا هذا الدعم لما استطعنا نحن المسؤولون ان نحقق هذا الكم من الانجازات المبهرة.

واضاف : ان هذا الدعم الشعبي الرصين، عزّز من ارادنا لكي نعلن في قمة "الرياض" عن موقفنا بكل صراحة وقوة.

وصرح الرئيس الايراني: كما أن وجود الصناعات العسكرية والقوات المسلحة يمنح القوة للبلاد، فإن الاقتدار الاقتصادي والعلمي والتكنولوجي والمعرفي، وتضحيات الشهداء والدعم الشعبي، كل ذلك يعزز من عزيمتنا واقتدارنا ايضا.

وعلى صعيد اخر، اعرب الرئيس الايراني عن بالغ الاسى والحزن لقاء المآسي والجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة المحاصر بفعل الاجرام الصهيوني، وقال: ان العالم برمته عبّر عن استنكاره لقاء غطرسة امريكا والغرب والكيان الصهيوني، وانني اريد ان اعلن هذه البشارة بان المأسي ستنتهي يوما ما، وسيلقى هؤلاء والمجرمون انتقام الباري تعالى الذي سيضع نهاية للصهاينة وكيانهم المزيف، وسيستعيد الشعب الفلسطيني الابي والشجاع حقوقه المسلوبة، وان النصر سيكون حليفه قطعا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة