البث المباشر

رئيسي يغادر طهران للمشاركة في القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي

السبت 11 نوفمبر 2023 - 11:03 بتوقيت طهران
رئيسي يغادر طهران للمشاركة في القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي

غادر رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، السيد ابراهيم رئيسي طهران إلى السعودية لمتابعة الإجراءات الوقائية ضد جرائم الصهاينة والمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي.

وفي إطار جهود الجمهورية الإسلامية الإيرانية لوقف عدوان الكيان الصهيوني، ورفع الحصار عن غزة والبدء في تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني المضطهد والقوي، غادر السيد ابراهيم رئيسي صباح اليوم السبت طهران متوجها إلى العالصمة السعودية الرياض.

وسيشارك رئيس الجمهورية الإسلامية خلال هذه الزيارة، في الاجتماع الطارئ لقادة منظمة التعاون الإسلامي الذي سيعقد في الرياض العاصمة.

وفي أعقاب الهجمات الوحشية والإجرامية التي يشنها الكيان الصهيوني ضد ابناء غزة الأبرياء والعزل، تابع رئيسي ابراز قضية فلسطين كالقضية الاهم للعالم الإسلامي و بل العالم برمته، من خلال عدد من الإجراءات الدبلوماسية والمحادثات مع قادة الدول الإسلامية.

كما أكد رئيس الجمهورية الاسلامية، يوم الخميس، على هامش قمة منظمة التعاون الاقتصادي في طشقند، أهمية تنفيذ الحل الذي اقترحه قائد الثورة الإسلامية لقطع العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدول الإسلامية والكيان الصهيوني كحل رادع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة