البث المباشر

قيادي في حماس يكشف عن لقاء بين آية الله السيد الخامنئي وهنية

السبت 4 نوفمبر 2023 - 19:21 بتوقيت طهران
قيادي في حماس يكشف عن لقاء بين آية الله السيد الخامنئي وهنية

كشف القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية "حماس" أسامة حمدان عن لقاء بين قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقال حمدان في كلمة له اليوم السبت: إن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية زار طهران قبل أيام حيث التقى بقائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي.

وتابع حمدان: إننا نعتز بوقوف أخواننا في محور المقاومة إلى جانب شعبنا ومقاومتنا وبتحركات أمتنا الشعبية.

وأضاف حمدان: نعتز بالدعم الذي قدمته المقاومة الإسلامية في لبنان والتحية لإخواننا في المقاومة الإسلامية في العراق وفي اليمن.

وقال القيادي في حماس: إننا واثقون من إلحاق الهزيمة بالإحتلال في هذه المواجهة، معتبراً أنه لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي مكسب عسكري.

وأشار حمدان الى تحييد مئات من جنود الإحتلال بين قتيل وجريح وسلطاته تتكتم على الأعداد الحقيقية، وقال: العالم يرى عدوان الإحتلال ولا يحرك ساكناً.

وأكد أن الفلسطينيين لن يقتنعوا أن السلام سيتحقق دون زوال الإحتلال.

وأضاف: الإحتلال اعتدى على 105 مؤسسات صحية وأخرج 5 مستشفيات من الخدمة، لافتاً الى أن المستشفيات في قطاع غزة باتت عاجزة عن التعامل مع العدد الكبير من الجرحى.

وحمل حمدان الولايات المتحدة ورئيسها شخصياً المسؤولية عن استهداف المدنيين في قطاع غزة، مؤكداً أن ما يدخل عبر معبر رفح من إغاثة لا يكفي لسد الحد الأدنى من حاجة شعبنا.

وأكد القيادي في حماس ان المواقف العربية الرسمية ضعيفة ولا ترقى إلى المستوى الذي يتطلبه حجم المجازر داعيا إلى الضغط على الولايات المتحدة للعمل من أجل وقف ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

واعتبر العدوان على الصحافة في غزة ممنهج ومبرمج والصحفيون في دائرة الإستهداف المباشر، وقال: نحيي الشعوب والجماهير الحرة التي تخرج تنديداً بالعدوان على شعبنا في قطاع غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة