البث المباشر

كنعاني: الهجمات على غزة استهداف للانسانية والقانون الدولي

السبت 28 أكتوبر 2023 - 22:27 بتوقيت طهران
 كنعاني: الهجمات على غزة استهداف للانسانية والقانون الدولي

اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "ناصر كنعاني"، ان الهجمات الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة، تشكل استهدافا مستمرا للانسانية والقانون الدولي.

واعتبر كنعاني الهجمات الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة، بانها لا تقتصر على اطلاق مستمر للقنابل والصواريخ وارتكاب جرائم التطهير العرقي في حق الشعب الفلسطيني وقتل الاطفال الابرياء داخل الاراضي المحتلة فحسب، وانما تشكل استهدافا مستديما للانسانية والقيم الاخلاقية كافة، بل وتدمير السلام والامن العالميين وحقوق الانسان والقانون والقواعد الدولية الملزمة.

ولفت المتحدث باسم الخارجية في تدوينة له عبر الفضاء الافتراضي، اليوم السبت، الى انه رغم كافة الاحتجاجات المستدامة من قبل الراي العام الدولي وقرار الجمعية العامة للامم المتحدة ضد جرائم الحرب التي يقترفها الصهاينة في قطاع غزة، لكن العدو زاد من شدة هجماته الجوية والبحرية والارضية، مستهدفا المناطق المختلفة داخل القطاع ومخلفا مجازر وحشية بين صفوف المدنيين هناك.

وتساءل كنعاني: من سوى امريكا وبعض الدول الغربية، يتجرأ على تقديم الدعم للصهاينة من اجل استمرار ارتكباب هذا الكم من الجرائم والابادة الجماعية بحق الفلسطينيين؟!

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة