البث المباشر

نعيم قاسم: جهود إيران أدت إلى سماع الصوت الفلسطيني

السبت 28 أكتوبر 2023 - 17:28 بتوقيت طهران
نعيم قاسم: جهود إيران أدت إلى سماع الصوت الفلسطيني

أشاد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم بالجمهورية الاسلامية الإيرانية لجهودها التي أدت إلى سماع صوت الشعب الفلسطيني المظلوم.

جاء ذلك لدى استقبال سماحته اعضاء لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية لمجلس الشورى الاسلامي الذين يزورون لبنان لتسليم رسالة خطية من رئيس المجلس محمد باقر قاليباف الى نظيره اللبناني نبيه بري.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله: أن الأعمال التي يقوم بها مجلس الشورى الاسلامي واعتماده الشفافية في القضية الفلسطينية مهمة للغاية، معتبرا الاجتماعات البرلمانية والدولية للدفاع عن فلسطين جيدة للغاية.

واوضح بأن الجمهورية الاسلامية الايرانية تعتمد مواقف جيدة ومدروسة حول الأوضاع الأخيرة في فلسطين، مؤكدا أن الزيارات المتعددة التي قام بها وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبد اللهيان ونشاطاته في المنطقة كانت مثمرة جدا، وأدت الى سماع صوت فلسطين كي يعلم الآخرون مايعاني منه أهالي غزة والشعب الفلسطيني الأعزل.

وأوضح الشيخ قاسم أن ايران الاسلامية وحزب الله لبنان اعتمدا موقفا موحدا بعد عمليات طوفان الاقصى في دعم حماس، كي يعلم الجميع بأن تيار المقاومة موحد ويتخذ قراراته في هذا الاطار.

من جانبه أشار نائب رئيس هذه اللجنة ابراهيم عزيزي في اللقاء الى المواقف الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية بخصوص القضية الفلسطينية، مؤكدا أن مجلس الشورى الاسلامي والحكومة في ايران استخدما الدبلوماسية الرسمية والبرلمانية لإطلاع العالم على الأوضاع الجارية في فلسطين المحتلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة