البث المباشر

رئيسي: الدول الغربية تواكب الصهاينة في قتل النساء والأطفال في غزة

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 14:11 بتوقيت طهران
رئيسي: الدول الغربية تواكب الصهاينة في قتل النساء والأطفال في غزة

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي أن الدول الغربية بصمتها على جرائم الكيان الصهيوني لا تشجعه فقط على ارتكاب الجرائم في غزة، بل تواكبه عملياً أيضاً بإرسال المعدات اليه، في قتل النساء والأطفال العزل والمظلومين في غزة.

وخلال اجتماع الحكومة صباح اليوم الأربعاء، اعتبر رئيسي استمرار جرائم الكيان الصهيوني في قتل النساء والأطفال العزل والأبرياء بمثابة كارثة كبرى للبشرية في العصر الحاضر وأضاف: بما أن ظلم النظام العالمي يهدد المسار الطبيعي للحياة والأمن والسلام لجميع شعوب العالم، فمن واجب جميع الشعوب والأحرار والمثقفين والمنظمات غير الحكومية استخدام كافة قدراتهم لإعلان استنكارهم وإدانتهم لجرائم الكيان الصهيوني والنظام العالمي الظالم الداعم له.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أداء الدول الغربية فيما يتعلق بأحداث غزة وقال: إن هذه الدول بصمتها على جرائم الكيان الصهيوني لا تشجعه فقط على ارتكاب الجرائم في غزة، بل تواكبه أيضاً عملياً بإرسال الإمكانيات والمعدات إليه، في قتل النساء والأطفال العزل والمظلومين في غزة.

وأشار الى استنكار وكراهية الرأي العام العالمي غير المسبوقة لجرائم الكيان الصهيوني وتقاعس مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في هذا الصدد، ورأى أنه من الضروري إصدار قرار يدين هذه الجرائم في الجمعية العامة للأمم المتحدة وإعلان البراءة من جرائم هذه الكيان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة