البث المباشر

العتبة العلوية تستعد لإطلاق حملة (علي أبونا)

الأحد 15 أكتوبر 2023 - 17:18 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تستعد لإطلاق حملة (علي أبونا)

ضمن رعايتها الأبوية للجانب التربوي، أعلنت شعبة المتشرفين بالخدمة التابعة لقسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة عن البدء بحملة جديدة لصيانة وإدامة المقاعد الدراسية ضمن حملة (عليٌّ أبونا) في إحدى عشرة محافظة عراقية.

وجاء ذلك خلال اجتماع تحضيري عُقِد في قاعة مالك الأشتر بصحن السيدة فاطمة (عليها السلام) حضره معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية حيدر العيساوي وأمناء وممثلو المؤسسات والهيئات والمواكب التطوعية من مختلف محافظات العراق.

وقال مسؤول شعبة المتشرفين بالخدمة أحمد الزوركاني " ناقشنا اليوم تفاصيل الحملة الجديدة والتي سيتم تنفيذها في محافظات ( النجف الأشرف، القادسية ، المثنى ، واسط، ذي قار، البصرة ، ميسان )، وسيُضاف إليها محافظات بغداد ، بابل، ديالى والموصل ".

وأضاف "سيباشر المتشرفون بالخدمة من المُنتمين لمختلف المؤسسات والهيئات والمواكب المجتمعية العاملين ضمن نصاب الشعبة ، بالعمل في المحافظات المُعلَنة بمشاركة قسم العلاقات العامة بالعتبة المقدسة من أجل التنسيق مع مديريات التربية بالمحافظات المذكورة تمهيداً لانسيابية العمل".

وتابع الزوركاني قائلاً: " إن الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة عملت على تحديد سقف زمني لإنجاز العمل في الحملة، إذ سيتم تجهيز المستلزمات اللوجستية الخاصة بالحملة من مواد ذات جودة عالية " .

ومن جانبه أثنى صلاح حسن من مؤسسة كفيل زينب بمحافظة بغداد الى الجهود المباركة والمتميزة من العتبة العلوية المقدسة مع كافة المؤسسات والهيئات والمواكب التطوعية للاستعداد لانطلاق الحملة بالخصوص في مدارس القرى والأرياف لما له من أثر في نفوس التلاميذ والكوادر التربوية .

وقدم الأمين العام لمؤسسة عطاء العباس في محافظة ذي قار الشكر والتقدير للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لإتاحتها الفرصة لسماع المقترحات مؤكِّداً استعداد المؤسسة لإنجاح الحملة ومثمِّناً الرعاية الإنسانية والأبوية لمساعدة التلاميذ خاصةً في المناطق النائية.

ومن الجدير بالذكر أنَّ العتبة العلوية المقدسة قد أطلقت حملة (عليٌّ أبونا ) العام الماضي التي شملت العديد من المدارس في عدد من المحافظات إذ بلغ عدد المقاعد التي تمت صيانتها وإدامتها آنذاك قرابة (25) ألف مقعد دراسي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة