البث المباشر

مؤكدا الرد الحاسم.. حزب الله يستهدف موقعا إسرائيليا بالصواريخ الموجهة

الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 13:42 بتوقيت طهران
مؤكدا الرد الحاسم.. حزب الله يستهدف موقعا إسرائيليا بالصواريخ الموجهة

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاربعاء، أن المقاومة الإسلامية ستكون حاسمة في ردها على الاعتداءات الإسرائيلية التي ‏تستهدف بلدنا.

وأكّدت المقاومة الإسلامية -حزب الله في لبنان، اليوم الأربعاء، أنها ردّت بشكل حازم على الاعتداءات الإسرائيلية، مشيرةً إلى أنّ مجاهديها استهدفوا، صباح اليوم، موقع "الجرداح" الصهيوني مقابل منطقة الضهيرة.

وأشار البيان، إلى أنّ "الاستهداف تمّ بالصواريخ المُوجّهة، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات ‏المؤكدة في صفوف قوات الاحتلال".

وجددت المقاومة تأكيدها أنها "ستكون حاسمة بردّها على الاعتداءات الإسرائيلية ضد بلدنا وشعبنا خاصة عند سقوط شهداء".

وأفادت قناة الميادين بإطلاق عدد من الصواريخ من جنوب لبنان في اتجاه شمال فلسطين المحتلة، اليوم الأربعاء، مشيراً إلى خشية لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عملية تسلل في منطقة رأس الناقورة.

وتحدث المصدر وفق معلومات عن استهداف موقع "جبانة الضهيرة" التابع للاحتلال بالصواريخ من جنوب لبنان، وأنّ القصف الاسرائيلي تجدد على محيط عدد من القرى عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأفاد المصدر بإصابة مباشرة لنقطة عسكرية للاحتلال في عرب العرامشة ووقوع إصابات. كما أفادت  بقصف إسرائيلي يطال بلدة أم التوت، المقابلة للموقع الإسرائيلي المستهدف في فلسطين المحتلة.

وأعلنت المصادر الإعلامية إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بالقذائف الفوسفورية بلدتي الضهيرة ويارين، وخراج مروحين في جنوب لبنان.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر القصف الإسرائيلي الذي تعرضت له مناطق متفرقة في الجنوب.

من جهته، اعتبر الإعلام الاسرائيلي بيان المقاومة في لبنان عن استهداف الموقع العسكري، بأنه "ارتقاء تدريجي واضح للأحداث في الشمال".

وكانت "القناة الـ13" الإسرائيلية قد قالت، أمس الثلاثاء، إنّ حزب الله لا يردع "إسرائيل" فقط في الشمال، وإنما يردعها عن العمل بصورةٍ حازمة في غزة.

وفي وقت سابق أمس، أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) في بيان، استهداف ملالة إسرائيلية من نوع "زيلدا" عند موقع ‏الصدح غرب بلدة صلحا، بصاروخين موجّهين، كما أكّدت أنّ الاستهداف أصاب الملالة، ودمرها ‏بالكامل.

وكان في جنوب لبنان، قد أفاد بإصابة آلية عسكرية إسرائيلية بصواريخ موجّهة في مستوطنة "أفيفيم"، مقابل مارون الراس ما أدّى إلى إحراقها بالكامل.

وأمس الثلاثاء، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان، 3 شهداء، هم حسام محمد إبراهيم وعلي رائف فتوني وعلي حسن حدرج، الذين ارتقوا، نتيجة عدوان إسرائيلي على جنوبي لبنان.

كما تبنّت كتائب "عز الدين القسّام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أمس الثلاثاء، إطلاق صواريخ من جنوبي لبنان في اتجاه الجليل الغربي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة