البث المباشر

الجهاد تعلن أسر العديد من الاسرائيليين

السبت 7 أكتوبر 2023 - 16:29 بتوقيت طهران
الجهاد تعلن أسر العديد من الاسرائيليين

أعلنت حركة الجهاد الفلسطينية، اليوم السبت، اسر العديد من جنود الاحتلال الاسرائيلي من حدود القطاع، ومستوطنات غلاف غزة، ضمن عملية طوفان الاقصى.

وأعلن أبو حمزة، المتحدث العسكري باسم "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في تصريحات له، أسر العديد من جنود الاحتلال الإسرائيلي من حدود القطاع، ومستوطنات غلاف غزة، ضمن عملية "طوفان الأقصى".

وقال ان سرايا القدس والمقاومة اليوم تسجل فصلاً جديداً من فصول الانتصار وكسر هيبة كيان العدو وجيشه المهزوم.

من جهته، أعلن المتحدث العسكري باسم "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، أن "عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها ضد إسرائيل بوقت مبكر صباح اليوم تجري على الأرض كما هو مخطط لها في كل المحاور".

وأعلن القائد العام لـ"كتائب عز الدين القسام"، محمد الضيف، في وقت سابق اليوم، بدء عملية "طوفان الأقصى" لوضع حد "للانتهاكات الإسرائيلية".

وقال الضيف، ان الضربة الأولى والتي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيناته العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة، مضيفا : "آن الأوان أن تتحد كل القوى العربية والإسلامية لكنس الاحتلال عن مقدساتنا وأرضنا".

في هذه الأثناء، قال رئيس الكيان الصهيوني إسحاق هرتسوغ، اليوم السبت، إن "إسرائيل تمر بوقت عصيب"، بعد ساعات من بدء "كتائب القسام" الجناح العسكري التابع لـ"حماس" عملية عسكرية باسم "طوفان الأقصى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة