البث المباشر

الحكومة الايرانية : العدو لجأ للاجواء الافتراضية بعد هزيمته في الاجواء الحقيقية

الجمعة 6 أكتوبر 2023 - 20:55 بتوقيت طهران
الحكومة الايرانية : العدو لجأ للاجواء الافتراضية بعد هزيمته في الاجواء الحقيقية

صرح المتحدث باسم الحكومة الايرانية، علي بهادري جهرمي، ان العدو سعى الى تغيير ساحة اللعب واللجوء الى الاجواء الافتراضية واظهار نفسه منتصرا فيها بعد هزيمته في الاجواء الحقيقية.

وقال بهادري جهرمي، مساء الخميس، في لقاء مع أهالي مدينة خميني شهر بمحافظة اصفهان وسط ايران : العدو يسعى من اجل أن نخطئ في الحسابات حتى لا نحدد المشكلة بشكل صحيح، فإذا رأينا العدو يهاجم الحكومة بكل قوة، فالسبب في ذلك يعود الى أن الحكومة وجدت الطريق الصحيح.

وأضاف: العدو يسعى للظهور منتصراً في الاجواء الافتراضية ولهذا الغرض قام بعشرات الأعمال والخطط واستثمر الكثير في هذا المجال.

وأكد بهادري جهرمي: الغربيون لا يهتمون بشعوب العالم، وإلا كانوا سيعملون شيئا من أجل مجاعة الأفارقة، والسؤال المطروح هو انه لماذا يستخدم الغرب جيوب مواطنيه وأموال الضرائب لتطوير شبكات افتراضية حول العالم.

وتابع: الغرب، الذي يرى أن مصالحه في خطر، غير قادر على مواصلة هذا المسار، ويبحث عن طريقة لإعطاء تنفس صناعي لمستقبله الآخذ في الاندثار.

وقال: العدو يريد أن يوحي في أذهاننا أننا خسرنا، لكن البلاد اليوم ناجحة في الكثير من المجالات، وفي بعض مجالات المعرفة، نحن قريبون من القمة، وقد نما متوسط ​​العمر المتوقع في بلادنا بشكل أسرع منه في الكثير من البلدان الأخرى.

واوضح انه في العامين الأخيرين تم إحياء أربعة آلاف وحدة صناعية راكدة في أنحاء مختلفة من البلاد، وقال: نتيجة هذه الإجراءات كانت تخفيض معدل البطالة من 10% إلى 8.2%.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة