البث المباشر

اجتماع وزراء السياحة لمنظمة التعاون الاقتصادي سيعقد في أردبيل

الأحد 1 أكتوبر 2023 - 09:05 بتوقيت طهران
اجتماع وزراء السياحة لمنظمة التعاون الاقتصادي سيعقد في أردبيل

أعلن المدير العام للتراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية في محافظة أردبيل حسن محمدي اديب عن حضور وزراء سياحة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والأمين العام لمنظمة " D8 "في أردبيل في 4 أكتوبر القادم بما يتماشى مع خطط حدث أردبيل 2023.

وقال محمدي اديب: سيعقد في أردبيل يومي 4 و5 أكتوبر اجتماع خبراء السياحة ووزراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي، وتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لهذا البرنامج المهم، وقد أعلنت وزارة التراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية عن استعدادها الكامل لتنفيذ هذا البرنامج.

وثمن تعاون الأمانة العامة لمنظمة التعاون الاقتصادي ووزارة الخارجية لإقامة جيدة لهذا البرنامج، مضيفا: بالإضافة إلى الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي ووفود الدول الثمانية الأعضاء فيها، قد تقرر حضور الأمين العام لمنظمة D8 (ثماني دول إسلامية نامية) أيضا كضيف الشرف في هذا الاجتماع.

وأضاف محمدي أديب: عقد اجتماعات اقتصادية ولقاءات مختلفة بحضور الناشطين الاقتصاديين في اردبيل سيكون من بين البرامج الأخرى للضيوف الأجانب.

وأعرب المدير العام للتراث الثقافي والسياحة والحرف اليدوية في محافظة أردبيل عن أمله في أن يؤدي عقد اجتماع وزراء السياحة في أردبيل إلى تعزيز صناعة السياحة وتطور الاقتصاد والأعمال المتعلقة بها على مستوى هذه المحافظة.

وتقع محافظة أردبيل بمعالمها السياحية الطبيعية والتاريخية والاقتصادية والدينية في شمال غرب إيران وعلى حدود جمهورية أذربيجان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة