البث المباشر

العميد حيدري: حراسة الحدود وتوفير الأمن من مهام القوات البرية

الخميس 28 سبتمبر 2023 - 20:58 بتوقيت طهران
العميد حيدري: حراسة الحدود وتوفير الأمن من مهام القوات البرية

صرح قائد القوات البرية للجيش الايراني العميد كيومرث حيدري خلال حفل إضافة معدات استخباراتية جديدة: إن العنصر الاهم في القوات البرية للجيش هو الحراسة الذكية للحدود وتوفير الأمن المستقر.

وهنأ العميد حيدري بمناسبة أسبوع الدفاع المقدس، واشار الى تأكيدات قائد الثورة الاسلامية على ضرورة الاحاطة استخباراتية في جميع المجالات، وقال: الاحاطة الاستخبارية تعني القدرة على التعمق في المعلومات وخاصة جعل شبكة المعلومات أكثر ذكاءً.

وأشار إلى التغيير الذي طرأ على هيكل القوات البرية للجيش في السنوات الأخيرة، وأضاف: الجزء الأهم من التغيير في هيكل القوات البرية للجيش هو في مجال وحدات الاستخبارات، فهذه الوحدات تحتاج إلى تنظيم وتدريب ومعدات خاصة ليكونوا نخباً استخباراتية ويعمقون المعلومات ويجمعونها بذكاء، وهو الامر المدرج في جدول اعمال المؤسسة.

وقال: أن جميع المعدات والأسلحة التي تم تسليمها لوحدات استخبارات القوات البرية من أجل جمع المعلومات في عمق الهدف وبطريقة ذكية تماما هي محلية بالكامل ويتم توفيرها من قبل صناعات وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة والشركات المعرفية وجهاد الاكتفاء الذاتي والخبراء المتخصصين.

وتابع العميد حيدري: انضمت اليوم في هذا الحفل مختلف أنواع الطائرات بدون طيار والرادارات وأجهزة التوجيه المتعددة والكاميرات الضوئية وأنظمة المراقبة المتنقلة إلى وحدات استخبارات القوات البرية للجيش لغرض الاشراف الاستخباراتي الكامل وجمع المعلومات في عمق الهدف والحراسة الذكية لحدود البلاد.

وعن إضافة معدات استخباراتية جديدة إلى وحدات الاستخبارات في القوات البرية للجيش، قال قائد القوات البرية للجيش: هذه المعدات والأسلحة لا تعتبر تهديداً لأي دولة وهي فقط لحراسة حدود البلاد بذكاء وتوفير الأمن المستقر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة