البث المباشر

برسبوليس يواجه النصر المدجج بـ رونالدو

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 16:31 بتوقيت طهران
برسبوليس يواجه النصر المدجج بـ رونالدو

يتطلع نادي النصر السعودي لتحقيق بداية قوية، عندما يتواجه خارج ملعبه مع برسبوليس الإيراني اليوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الاستقلال الطاجيكي مع الدحيل القطري على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.

ويمتلك الفريقان سجلاً جيداً في تاريخ البطولة، حيث حصل برسبوليس على الوصافة مرتين عامي 2018 و2020، في حين بلغ النصر الدور قبل النهائي مرتين عامي 2020 و2021.

ويدخل برسبوليس المباراة بحالة فنية جيدة، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات مقابل تعادل وحيد في أول أربع مباريات بالدوري الإيراني.

وكان الفريق توج الموسم الماضي بلقب الدوري المحلي للمرة 15 في تاريخه، ولكنه يتعين عليه أن يكون جاهزاً لمواجهة القوة الهجومية الضاربة لدى النصر.

وفي الجهة المقابلة يمتلك النصر طموحات كبيرة في المنافسة على لقب البطولة، خاصة مع امتلاك مجموعة من أبرز النجوم العالميين، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد بدأ النصر الموسم الجديد بخسارتين، قبل أن يحقق أربعة انتصارات متتالية، كما أنه اجتاز شباب الأهلي دبي الإماراتي في الدور التمهيدي الفاصل للبطولة القارية.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر، حيث يلتقي النصر مع الاستقلال في الرياض، والدحيل مع برسبوليس في الدوحة.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
 

الثلاثاء 19 أيلول/سبتمبر

المجموعة الخامسة

برسبوليس (إيران) - النصر (السعودية)

الملعب: ستاد آزادي، طهران

ركلة البداية: الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3:30)

 

المصدر: AFC

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة