البث المباشر

كتائب القسام: اندحار الإحتلال عن غزة يؤسس لاندحاره عن الضفة

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 17:40 بتوقيت طهران
كتائب القسام: اندحار الإحتلال عن غزة يؤسس لاندحاره عن الضفة

أكد القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، أنّ اندحار الاحتلال عن غزة يؤسس لاندحاره عن الضفة الغربية، ويبشر بتحرير يافا وحيفا والقدس وبقية الوطن.

وشدد القائد الضيف في تصريح مقتضب نشره الموقع الرسمي لحركة حماس في الذكرى الـ 18 لانسحاب الإحتلال من قطاع غزة، على أن المقاومة كانت وستبقى هي الخيار والسبيل الوحيد للانتصار والتحرير.

ويصادف اليوم (12 أيلول/سبتمبر) الذكرى الـ 18 لاندحار قوات الاحتلال الصهيوني عن قطاع غزة، بعد مقاومة باسلة ونوعية للمقاومة الفلسطينية وفي طليعتها كتائب القسام.

وأجبرت ضربات المقاومة على المستوطنات والمواقع العسكرية منذ اندلاع انتفاضة الأقصى 2000 حكومة الاحتلال على إخلاء 21 مستوطنة بالقطاع احتلتها “إسرائيل” بعد هزيمة 1967م.

وفي الذكرى الـ 18 لاندحار الإحتلال من قطاع غزة، نشرت كتائب القسام تصميمًا قالت فيه: “في 2005 حررنا غزة بسواعد المجاهدين، والقدس موعدنا بإذن الله”.

وأعادت عبر تصميم آخر كلمات القائد العام محمد الضيف: “اندحار الإحتلال من غزة، يؤسس لاندحاره عن الضفة، ويبشر بتحرير يافا وحيفا والقدس وبقية الوطن، والمقاومة كانت وستبقى هي الخيار والسبيل الوحيد للانتصار والتحرير”.

وتشهد الضفة الغربية والقدس المحتلة تصاعدًا في عمليات المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، رداً على عدوان الإحتلال المتواصل ومشاريعه الإستيطانية، وحماية ونصرة للأسرى والمسرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة