البث المباشر

وزير الإقتصاد الإيراني: الإستكبار أخفق في محاولاته لتقويض إقتصادنا

السبت 26 أغسطس 2023 - 19:04 بتوقيت طهران
وزير الإقتصاد الإيراني: الإستكبار أخفق في محاولاته لتقويض إقتصادنا

قال وزير الإقتصاد الإيراني "إحسان خاندوزي" : إن الأعداء يعمدون الى فرض الضغوط والعزلة الإقتصادية على إيران، لكن الحكومة الإيرانية عازمة على دعم المنتجين المحليين ليبقى اقتصاد البلاد قوياً، وأضاف: هناك إنفراجات دولية جديدة قادمة بفضل هذا النهج السليم.

جاء ذلك خلال تصريح لوزير الاقتصاد في اجتماع حواري بين أصحاب القطاعين العام والخاص، بمحافظة لرستان (غرب ايران) اليوم السبت؛ مردفاً، أن "الإستكبار أخفق في محاولاته لتقويض الوضع الإقتصادي للبلاد، ونحن بتنا اليوم مقبلين على مزيد من الإنفراجات الدولية الواحدة تلو الأخرى".

وتابع خاندوزي: إن المسؤولين، وبالرغم من سياسات الحظر الظالمة ضد الجمهورية الإسلامية، شعروا بالمسؤولية، وعزموا الهمم لتلبية اجتياجات المواطنين، وتوفير الدعم للمنتجين وتوسيع نطاق الصادرات غير النفطية في إيران.

وصرح وزير الإقتصاد: إن خطة نمو الإنتاج وكبح التضخم وُضعت بناء على توجيهات سماحة قائد الثورة، والحكومة الإيرانية عازمة على دعم المنتجين المحليين ليبقى اقتصاد البلاد قوياً، وخلافاً لمحاولات الأعداء الرامية الى فرض الضغوط والعزلة على إيران الإسلامية، لكن هناك إنفراجات دولية جديدة قادمة بفضل هذا النهج الحكومي السليم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة