البث المباشر

ندوة عن خطاب الأربعين في الساحة الدولية

الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 22:22 بتوقيت طهران
ندوة عن خطاب الأربعين في الساحة الدولية

سينظّم معهد أبحاث الثقافة والفكر الإسلامي في إيران بالتعاون مع وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) ندوة دولية بعنوان "الاستراتيجيات السياسية لخطاب الأربعين في الساحة الدولية".

وستقام هذه الندوة التي تجمع بين الحضور والافتراض،  غدا الأربعاء 23 أغسطس الجاري في قاعة "الثقافة" للاجتماعات التابعة لمعهد أبحاث الثقافة والفكر الاسلامي في مدينة "قم المقدسة"  جنوب العاصمة طهران.

وستنعقد الندوة بتنظيم قسم السياسة لمعهد أبحاث الثقافة والفكر الاسلامي في إيران، وتتعاون في اقامتها عدد  من مختلف المؤسسات والمراكز بما فيها وكالة الأنباء القرآنية الدولية، وجمعية الدراسات السياسية التابعة للحوزة العلمية، ومركز "طلوع مهر" الفكري لدراسات الثورة الاسلامية في إيران، وشبكة "عبرات" الانترنتية، ولجنة الأربعين الثقافية.

وسيتحدث في هذه الندوة، كل من الباحث الايراني في الشؤون الدينية "السيد سجاد ايزدهي"، والأكاديمي اللبناني "د. طلال عتريسي"، والمفكر المغربي "د. ادريس هاني"، والباحث العراقي "عباس شمس الدين"، والباحث الايراني "السيد كاظم سيد باقري"، والباحث الايراني في الدراسات القرآنية "د. محمد علي ميرزايي"، والباحث الايراني "محمد علي رنجبر".

وستبدأ فعاليات هذه الندوة الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الجمهورية الاسلامية الايرانية ويمكن للراغبين والمهتمين بهذ الشأن المشاركة في هذه الندوة إلكترونياً زيارة الموقع الاعلامي التالي:

 "https://www.skyroom.online/ch/iict/nezamha".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة