البث المباشر

ايران.. آخر التطورات للحادث الارهابي في مرقد شاهجراغ

الإثنين 14 أغسطس 2023 - 11:14 بتوقيت طهران
ايران.. آخر التطورات للحادث الارهابي في مرقد شاهجراغ

أعلن رئيس عدلية محافظة فارس، اليوم الاثنين، عن اعتقال 10 أشخاص يشتبه في تعاونهم في الحادث الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد شاهجراغ مساء أمس الأحد.

وقال حجة الإسلام والمسلمين كاظم موسوي، اليوم الأثنين، في تصريح له: تم اعتقال 10 مشتبه بهم على صلة بالحادث الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد شاهجراغ مساء أمس الاحد.

وأضاف: إن الإرهابي الرئيسي الذي بدأ إطلاق النار في المرقد واعتقل على الفور تم تسليمه إلى المحقق واستجوابه والتحقيق جار معه.

وأضاف: للأسف، إن حالة أحد المصابين في حادثة الليلة الماضية حرجة للغاية.

من جهته أكد الرئيس الإيراني، ابراهيم رئيسي، أمس الأحد، أن على وزارة الأمن وسائر الأجهزة الأمنية المسؤولة والقضاء العمل بسرعة ودقة للكشف عن الأيدي العلنية والخفية الضالعة في جريمة مرقد السيد أحمد بن الامام موسى الكاظم عليهما السلام "شاهجراغ" وتسليمهم الى قبضة العدالة.

وأدى هجوم إرهابي استهدف، مرقد السيد أحمد بن الامام موسى الكاظم عليهما السلام "شاهجراغ"، مساء أمس الأحد إلى استشهاد شخص وإصابة 8 آخرين فيما ألقي القبض على الإرهابي منفذ العملية.

وكان مرقد "شاهجراغ" قد تعرض لهجوم ارهابي يوم 26 اكتوبر العام الماضي ما أدى إلى استشهاد 13 شخصا وإصابة أكثر من 20 آخرين، فيما لقي الارهابي منفذ العملية حتفه وتم قبل شهر تنفيذ حكم الاعدام بحق إرهابيين اثنين ضالعين فيه.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة