البث المباشر

استشهاد 6 مقاتلين من الحشد الشعبي في كمين بالعراق

الخميس 7 مارس 2019 - 13:39 بتوقيت طهران
استشهاد 6 مقاتلين من الحشد الشعبي في كمين بالعراق

استشهد 6 مقاتلين وجرح 25 آخرين من اللواء 15 في الحشد الشعبي اثر تعرضهم لاعتداء غادر من قبل عناصر داعش الارهابية في احدى القرى التابعة لمحافظة كركوك شمالي العراقي اثناء عودتهم من الموصل.

ووقع الهجوم بالقرب من منطقة مخمور، وهي منطقة قريبة من مناطق الموصل الجنوبية، وعندما كانت هذه القوة تتجه من كركوك الى هذه المناطق، نصبت مجموعة مسلحة كمين على الطريق.

ودارت معركة امدها ساعة كاملة استطاعت هذه القوات من الصمود، وسقط على اثر هذا الكمين ما يقرب من ستة شهداء بالاضافة الى اكثر من 25 جريح، لكن سرعان ما كثفت قوات الحشد الشعبي والقوات العراقية التواجد في هذه المناطق.

وتعد هذه المناطق من المناطق الخطرة التي لا يزال بها بعض الجيوب، خاصة في المناطق القريبة من الحويجة والمناطق القريبة من جبال حمرين، وفي المناطق الشمالية عادة ما يقوم ما تبقى من فلول داعش التسلل للقيام بعمليات ثأرية.

وقد اصدر الحشد الشعبي بيانا اوضح فيه ان العمليات العسكرية في هذه المناطق، ويقصد مناطق الجيوب او القرى البعيدة الصغيرة التي لم تصل اليها القوات العراقية ابان عمليات التحرير، مستمرة وهي تطارد فلول هذه الجماعات، بالاضافة الى ان رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة اصدر بيانا بإجراء تحقيق وتأمين جميع الحماية لهذه القوات في تلك المناطق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة