البث المباشر

السفارة الإيرانية تحذر الرعايا الايرانيين في سلطنة عمان

السبت 5 أغسطس 2023 - 18:58 بتوقيت طهران
السفارة الإيرانية تحذر الرعايا الايرانيين في سلطنة عمان

طلبت سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مسقط في بيان اصدرته من الرعايا الإيرانيين توخي الحذر من الأشخاص الذين يعطون وعودا مختلفة لقاء مبالغ ضخمة من المتقدمين بطلبات وعدم الانخداع بوعودهم.

وحذرت سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مسقط، عاصمة سلطنة عمان، اليوم (السبت) ، في بيان الرعايا الإيرانيين الذين يخططون للسفر إلى عمان، من الأشخاص الذين يعدون بتقديم خدمات متنوعة للرعايا الإيرانيين لقاء الحصول على مبالغ طائلة منهم.

وجاء في هذا البيان : في الآونة الأخيرة، لوحظ وجود أشخاص يعدون بتقديم خدمات متنوعة للإيرانيين، بما في ذلك الحصول على تأشيرات من سفارات بعض الدول، والقيام بعمليات الهجرة، والإقامة، والبحث عن عمل، والأنشطة الاقتصادية، وشراء العقارات، وما إلى ذلك، لقاء مبالغ مالية ضخمة يتم استلامها من المتقدمين. هؤلاء الأشخاص هم في الغالب غير مرخصين لمثل هذه الأنشطة وليس لديهم مؤسسات أو مكاتب مسجلة رسميًا، يقدمون أنفسهم أحيانًا على انهم مرتبطين بالمؤسسات الحكومية في جمهورية إيران الإسلامية أو سلطنة عمان، بما في ذلك هذه السفارة.

وطلبت سفارة جمهورية إيران الإسلامية في سلطنة عمان من الرعايا الإيرانيين الحصول على المشورة اللازمة من هذه السفارة أو غيرها من المؤسسات الرسمية ذات الصلة في البلاد لتجنب الوقوع في فخ هؤلاء الأشخاص ، وإذا واجهوا مثل هؤلاء الاشخاص فعليهم ابلاغ  السفارة بمكانهم .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة