البث المباشر

العراق.. اندلاع حريق في كربلاء المقدسة

الجمعة 28 يوليو 2023 - 18:19 بتوقيت طهران
العراق.. اندلاع حريق في كربلاء المقدسة

اندلع حريق كبير في شارع الأمام علي بالقرب من منطقة مابين الحرمين في كربلاء المقدسة وتصاعد أعمدة الدخان خلف الحرم الحسيني.

ولم تصدر أي بيانات رسمية من قبل الدفاع المدني في محافظه كربلاء المقدسة او الاجهزه الامنيه في كربلاء المقدسة تتعلق باسباب الحريق، إلا ان بعض المصادر غير الرسمية تحدثت عن انفجار اسطوانات غاز.

ولم يصدر اي بيان عن عدد الجرحى والمصابين او الضحايا نتيجة هذا الحريق.

وأعلنت وزارة الداخلية إخماد حادث حريق اندلع داخل مخازن للأقمشة قرب حرمي الإمامين الحسين بن علي وأخيه أبي الفضل العباس ـ عليهما السلام ـ بمدينة كربلاء وسط الزخم الحاصل من تواجد مئات آلاف من الزائرين لإحياء مراسم ذكرى عاشوراء.

وبحضور وزير الداخلية العراقي، وفرق الدفاع المدني والجهات المساندة تشرع بعملية اخماد الحريق الذي اندلع في مخازن اقمشة بشارع الإمام علي، بمحافظة كربلاء المقدسة.

وقال سعد معن مدير دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية العراقية: إن ما سُمع من دوي انفجارات ناجم عن انفجارات خزانات الوقود قرب الحريق بفعل الحرارة العالية، مؤكدا أنه لا يوجد عمل إرهابي من تفجير او غيره من الهجمات وأضاف أن الأمور مسيطر عليها، وفرق الإطفاء التابعة لمديرية الدفاع المدني تقوم بإخماد الحريق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة